أسلوب حيوي وأنيق مع مجموعة سيلين لربيع وصيف 2017

لطالما جمعت دار سيلين Céline بين الطابعين الرصين والعصري، فهي تركز بشكل كبير على منح امرأتها الراحة والحرية في مختلف أوقاتها. وهذا ما ظهر جلياً في مجموعة ربيع وصيف 2017، التي تم التركيز فيها على الملابس الفضفاضة، فبرزت السترات والسراويل الواسعة والفساتين الهدلة، كما تم التنويع بالألوان بشكل لافت يلبي مختلف الأذواق، فبرز الأبيض والكاميل والأسود والأصفر والأزرق والأحمر.

وطبعاً، لا يمكن أن تعود سيلين في كل موسم جديد من دون أن تقدم باقة مميزة من الحقائب ذات التصاميم المتنوعة والأشكال المختلفة، فقد لفتتنا بشدة الحقائب الكبيرة والضخمة، وهي صيحة أساسية هذا الموسم، والحقائب المتوسطة الحجم والعملية، ذات الخامات المتنوعة، منها الجلدية ومنها ذات الطبعة الحيوانية، وطبعاً لم تغفل الدار عن تقديم التصاميم الصغيرة الناعمة.

إلى جانب ذلك، كانت سيلين رائدة بموضة الـSpring Boots، فبرزت الأحذية الجلدية التي تصل إلى ما فوق الكاحل، والتي أتت بألوان متنوعة، وهذا ما يعبر عن أسلوب Edgy في موسم الصيف، وطبعاً قدمت الأحذية الرياضية المريحة والصنادل والباليرينا.

من ناحية أخرى، تنوعت الأكسسوارات الجميلة والملفتة، فبرزت النظارات الشمسية بقصات ملفتة وألوان حيوية، والعقود والأقراط ذات التصميم البارز والملفت.

إنها بالفعل مجموعة مميزة، تحاكي شخصيات النساء المتنوعة، وتعكس أسلوباً مرحاً وحيوياً هذا الصيف.

إقرئي أيضاً: فساتين نجمات حفل “بافتا” 2017 ، Noon By Noor سفيرة الموضة الخليجية في نيويورك ، أتسوّق في دبي مول

   

 
شارك