‏KIDSPOINT وجهة مميّزة لعالم الأطفال

باتت لأناقة طفلك وجهة مميّزة وملفتة، إذ أصبح بإمكانك أن تدخلي صغيرك في جوّ من المتعة من خلال Kidspoint، الذي يشكّل عالماً خاصّاً بحدّ ذاته. فقد دخلت Alexia Berezhnova، مؤسّسة Kidspoint، هذا المجال كي توفّر للأهل مكاناً يقدّم لهم كلّ ما يحتاجونه. تعرّفي أكثر على تفاصيل هذا البوتيك الخاصّ والفكرة الكامنة وراءه، وعلى ما يحتويه من علامات.

لم اخترت مجال ملابس الأطفال الراقية؟

عندما انتقلت إلى دبي، كنت أبحث في أحد الأيام عن هديّة لابن صديقتي، فقمت بجولة في الجوار على المتاجر المخصّصة للأطفال ولاحظت أنّ معظمها يبيع العلامات التجاريّة نفسها والمجموعات ذاتها. وعندما رأيت النقص في أكسسوارات الديكور لغرف الأطفال، فكّرت أن أفتتح متجري الخاصّ. أردت أن يكون المتجر مميّزاً، بحيث يقدّم كل ما يحتاجه الأهل سواء كان ذلك الأحذية المميّزة أو الأكسسوارات الخاصّة بغرف الأطفال.

ماذا يقدّم متجر Kidspoint بالتحديد؟

تتوفّر لدينا ملابس وأحذية للأطفال من عمر صفر إلى 12 عاماً، فتجدين العلامات التجاريّة الراقية مثل 21№ وMSGM وLittle Remix أو علامات تجاريّة جديدة وصاعدة مثل Lucky №7 وRock Star Baby وBe Kool وBaby Walker. وبإمكانك اختيار إطلالة كاملة أو تنسيق قطعة راقية مع أخرى من تصميم علامة بسعر مقبول وبأسلوب مرح وعصري. نحن فعلاً نقدّم كل ما يحتاج إليه الطفل، بدءاً من أكسسوارات الشعر إلى طلاء الأظافر الخالي من المواد السامّة

والأحذية المزيّنة بالرسم اليدوي. وبالإضافة إلى الملابس، لدينا مفروشات وأكسسوارات لغرف الأطفال مثل الأسرّة على شكل قطار لمحبّي المغامرات والمنازل الصغيرة المخصّصة للّعب والألعاب المناسبة لكل الأطفال وأوراق الجدران والسجادات الملوّنة المميّزة والسلّات وديكور الجدران.

أخبرينا عن مجموعة ربيع وصيف 2017 التي تتوفّر في متجر Kidspoint.

تتوفّر في متجرنا مجموعة متنوعّة من التصاميم إذ تجدين هذا الموسم مثلاً ملابس Message in the Bottle في زجاجات من البلاستيك والتي تشكّل هديّة رائعة لحفل الـBaby shower. وإن كنت تفضّلين الملابس الأنيقة، يمكنك اختيار علامة No Added Sugar أو Little Remix، ومن أجل التصاميم العصريّة نقدّم لك علامة 21№.

ما هي أحدث صيحات الموضة للأطفال؟

برزت صيحة «النسخة المصغّرة»، أي ملابس الأطفال المطابقة لملابس أهلهم على منصّات عروض الأزياء الراقية لهذا الموسم مثل Gucci وD&G وFendi. كما أنّنا نرى على صفحات المدوّنات وفي مجلّات الموضة أيضاً أمّهات وبناتهنّ يرتدين فساتين بطبعات مطابقة أو آباء وأولادهم بالإطلالة نفسها وحتى بالأحذية نفسها.

إلام تستندين من أجل اختيار الملابس والتصاميم في كل موسم؟

بالنسبة إلينا، كل طفل مميّز واستثنائي. وبما أنّ المظهر بات جزءاً مهمّاً من هويّتنا، نحن نساعد الأهل في اختيار الملابس التي تعبّر عن شخصيّات أولادهم المختلفة. وغالباً ما تكون العلامات التجاريّة التي نختار عرضها في متجرنا جديدة في الإمارات وفي منطقة الشرق الأوسط إجمالاً. لكن يبقى الأسلوب الحديث والمرح والعصري هو ما نبحث عنه في كل العلامات التجاريّة والمجموعات التي نختارها، كما أنّنا نعمد إلى مزج التصاميم الراقية مع ابتكارات المصمّمين الصاعدين.

هل تخطّطين لمشروع تعاون مع علامات تجاريّة ومصمّمين جدد؟

نحن نحاول أن نجلب دائماً علامات تجاريّة جديدة إلى دبي، كما أنّنا نقوم بالتعاون مع البعض منها. وبما أنّنا نهدف إلى تلبية حاجات زبائننا الصغار، نحاول دائماً أن نقدّم لهم أفضل ابتكارات المصمّمين. فقد صمّمت مثلاً علامة MAA للأحذية بعض القطع الحصريّة

لـKidspoint لموسم ربيع وصيف 2017. كما قدّمت علامة Amiki الخاصّة بملابس النوم بعض التصاميم الحصريّة لنا وحدنا، وكذلك فعل بعض المصمّمين الصاعدين، الذين خصّصوا مجموعات كبسولة لـKidspoint مثل قفاطين البحر للأمّ والفتاة. وتتوفّر لدينا أيضاً سجّادات مغربيّة ملوّنة رائعة ومصابيح مميّزة من مشغل فنّي صغير في مراكش.

ما هي مشاريعك المستقبليّة؟

نحن نحضّر لأمور كثيرة في الأشهر القادمة، مثل نادي الفنون للأهل في عطلة نهاية الأسبوع والصفوف الحرفيّة المشتركة للأهل والأطفال والتي قد يصنعون خلالها المجوهرات مثلاً. بالإضافة إلى ذلك، ننظّم صفّاً لتعليم التصوير الحديث، وهو يشرح أسس التصوير الصحيحة، كما يمكن أيضاً الرسم فوق الصور لابتكار تحف فنيّة حقيقيّة. أمّا الموقع الإلكتروني للمتجر فسيصبح جاهزاً قريباً ما سيُسهّل عمليّة الشراء من كل أنحاء العالم. كما أنّنا نعمل الآن على خدمة التصميم الداخلي كي تحصلي على مساعدة المحترفين من أجل اختيار الديكور الأنسب والأجمل لغرفة أولادك.

إقرئي أيضاً:استمدّي التعليم من تفاصيل يومياتك ، نصائح للحد من غيرة أطفالك من المولود الجديد ، لوجبة الفطور10 أطعمة مثاليّة

 
شارك