هل ستحضرين أسبوع الموضة في لندن؟ هذا ما يجب أن تضعيه في حقيبتك

هل تريدين الذهاب إلى لندن لحضور عروض أسبوع الموضة؟ وهل تشعرين بالحماس للاطلاع على أحدث التصاميم وآخر الصيحات؟ إذاً عليك أن تستعدي جيداً لذلك. حضري حقيبتك لتتمكني من مواجهة طقس مدينة الضباب ولتذهلي الجميع بأناقتك في الوقت نفسك. وكالعادة سنساعدك على الاختيار.

اقرئي أي بلد سيستقبل شانيل كروز 2019؟

تستعد العاصمة البريطانية لندن لاستقبال عدد لا محدود من محبي الموضة وصانعيها. فهناك سيلتقي الجميع وسيشاهدون ما ستقدمه المنصات من ألوان وأشكال: الفاشينستات، النجمات، المصممون والمصممات، محررات ومحررو المجلات العالمية... ولن ينسى أحد هذا الحدث المميز.

فإذا كنت ستنضمين إلى هؤلاء في الفترة الفاصلة بين 14 و18 الجاري، عليك أن تحضري حقيبة سفرك بطريقة مختلفة. فمن المهم أن تختاري ما يناسب طقس المدينة الجميلة وأناقتك في آن.

إذاً إبدئي حكايتك مع سروال الجينز فاتح اللون والواسع من Belstaff. وأضيفي إليه قميصاً ربيعياً مزيناً بالكثير من النقشات من Bruta.

اقرئي رالف لورين يحتفل بيوبيله الـ50

إمزجي الألوان والأقمشة ونسقيها بحرفية تامة. أما إذا كنت تحبين الشعور بالدفء فدعي خيارك يقع على معطف بتصميم راق ولون مناسب من Whistles.

وإذا أردت أن تسيري لمسافات طويلة في شوارع المدينة الساحرة، احرصي على انتعال حذاء مريح. فبعد العروض لن تجدي ما هو أكثر متعة من نزهة وسط الأحياء والأبنية الأنيقة.

يمكنك مثلاً أن تضيفي إلى ملابسك حذاء رياضياً من Sophia Webster. لكن استبدلي القميص في هذه الحالة بكنزة صوف من A.P.C..

أما في حال قررت الجلوس في أحد أماكنها المميزة، فتألقي بهذه الإطلالة مع حذاء بكعب متوسط الارتفاع من Manolo Blahnik مثلاً.

اقرئي بعد Burberry شعار CELINE يتغير… هكذا أصبح

ولم لا؟  ارتدي في هذه الحالة فستاناً ضيقاً وطويلاً مزيناً بالكثير من النقشات منRixo. ولا تنسي حقيبتك. وقعي من خلالها إطلالتك من علامة فائقة الترف والفخامة. Mulberry، ما رأيك؟

وأخيراً أشعي بضوء المجوهرات الجريئة وغير محددة المعالم. إمنحي نفسك فرصة عيش هذا الوقت القصير الممتع كنجمة. أضيفي إلى وجهك لمسة إشراق مع أقراط Erdem ودعي أصابعك تلفت الأنظار بخاتم من Pippa Small. والآن احملي حقيبتك وامض.

 
شارك