هكذا تحتفل علامة Paule Ka بالذكرى الثلاثين على تأسيسها

لا يمثّل هذا العام عاماً عادياً بالنسبة إلى علامة Paule Ka الشهيرة، إذ تحتفل بمناسبة مرور 30 عاماً على تأسيسها. ولا شكّ في المكانة الفاخرة التي اكتسبتها هذه العلامة طوال السنوات، لا سيّما أنّها رافقت المرأة بأجمل المواسم والمناسبات.

ديالا مكي تشارك LouisaViaRoma حفلها الخيري في إيطاليا

وللاحتفال على طريقتها، اختارت Paule Ka أن تطلق مجموعة مميّزة تضمّ 30 إطلالة، وذلك لموسم ربيع وصيف 2019. وتحمل هذه الإطلالات جميعها توقيع مؤسّس العلامة سيرج كاجفينجر الذي يتوجّه من خلالها إلى المرأة التي تتّسم بحضور لا يمرّ مرور الكرام أي المرأة التي تعبّر عن روحها ووجودها بصوت صارخ. والمرأة هذه شابّة إنّما ناضجة، تفكّر في ما يخبّئ لها المستقبل وتبقى على استعداد له. في المقابل، لا تضيّع أي لحظة من حياتها السعيدة، إنّما تدرك تماماً كيف تعيش النشاط والأناقة.

اكسبي تحدّي النجاح في وظيفتين

أمّا بالعودة إلى الإطلالات التي ابتكرها سيرج بمناسبة الذكرى الثلاثين على تأسيس العلامة، فيقول: "إنّها مستوحاة من الحقبة التي كان عمري فيها 30. فأراها كقصيدة تنشد الحب والشغف والحرية وفرح الحياة... وقد أضفتُ إلى المجموعة الأسلوب الجرافيكي اليوناني المفضّل بالنسبة إليّ، من دون أن أنسى الإطلالات الأنثوية التي تتخلّلها لمسة رجولية أو الفستان الأسود القصير الذي لا بدّ من اقتنائه."

ولا بدّ من القول أيضاً إنّ هذه المجموعة تمثّل ملخّصاً لروح الدار منذ افتتاحها وحتّى اليوم.

 
شارك