هكذا تحافظين على مقتنياتك الجلدية الثمينة

من منّا لا تشعر بسعادة عارمة حين تبتاع لنفسها قطعة جلدية ثمينة. ولكن، هل نعرف جميعنا كيف نحافظ عليها؟ تقدّم لنا منصّة The Luxury Closet من خلال مديرة التسويق فيها السيدة Elisabeth Bohler مجموعة من النصائح التي تضمن لنا الحفاظ على قطعنا المترفة.

  • وضّبي القطعة في غلافها الأصلي: تأتي السلع الجلدية في كيس خاص وفي علبة حتّى أحيانًا. ولا تهدف طريقة التعبئة هذه إلى لفت انتباه العميلات وحسب، إنّما إلى الحفاظ على حالة القطعة الجيدة ومنعها من الاحتكاك مع غيرها من القطع. لذلك، وكلّما انتهيت من استعمال غرضك، أعيديه إلى مكانه الأساسي.
  • احمي سلعك الجلدية: إنّ العناية بالجلد أشبه بالعناية بالبشرة، إذ تحتاج هذه المادة إلى حمايتها من الشمس والمطر وأي سوائل قد تلامسها. لذلك، خصّصي لها غطاء مقاوماً للمياه وللعوامل الخارجية التي تؤثّر سلباً على السلع فتغيّر لونها الأصلي مثلًا.
  • أبعدي الأقلام عن السلع الجلدية: احرصي على عدم وضع أقلام في حقائبك الجلدية، وفي حال اضطررت إلى ذلك، تأكّدي من إغلاقها جيداً لكي لا تترك آثارًا سواء على خارج الحقيبة أو على داخلها.
  • لا تحاولي تنظيف السلع الجلدية، فهي كالطبقة النهائية التي نضعها على أظافرنا. حين تلتصق أي بقعة، تستحيل إزالتها.
  • لا بدّ لك من أن تعتني بمقتنياتك الجلدية عناية فاخرة، فلو خرجت بها إلى المقهى مثلًا، أبعدي عنها المصادر المضرّة كالطعام والشراب مثلًا.

اقرئي أيضاً: نجمات عالميات يتألّقن باللون البرتقالي، مجموعة مميّزة تقدّمها & Other Stories بالتعاون مع Kim Gordon، إطلالات النجمات في حفل MTV Video Music Awards

 
شارك