مفاجآت وتصاميم فنية في اليوم الثاني من أسبوع الموضة العربي

اليوم الثاني من أسبوع الموضة العربي 2016 الذي يقام في دبي برعاية Huawei كان نابضاً بأحدث صيحات الموضة من المصممين العربي والعالم الذين قدموا مجموعاتهم لخريف وشتاء 2016-2017.

شاهدي بالفيديو عروض الأزياء الحالمة في اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي هنا.

بدأ اليوم الثاني مع ورش عمل خاصة بالأزياء والتصاميم التي خلقت تفاعلاً رائعاً بين الحضور في Dubai Ladies Club، تبعتها عروض الأزياء الآسرة.

عرض أزياء ساحر قدمته المصممة الإمارتية حمدة الفهيم في اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي، شاهدي الفيديو هنا.

قدّمت العلامة الإيطاليّة Gilnoza Dilnoza Milano تصاميم رائعة برزت فيها الأقمشة الراقية والألوان الجريئة والتفاصيل الساحرة، وأظهرت مجموعة تصاميم Yu Jordy Fu القصات الهندسيّة والتفاصيل الخاصة بها، وقد زيّنت معصم العارضات ساعات Huawei  Swarovski الفاخرة. وخلال تغطيتنا لعروض الأزياء، التقينا بالمصمّم Sylvio Kovacic الذي حدّثنا عن تجربته في أسبوع الموضة العربي. أما عرض أزياء علامة Ultrachic للمصمّم Diego Dossola فكان أشبه بعاصفة من الألوان والنقشات المتداخلة، والشيخة بشاير نايف جابر الأحمد الصبّاح كانت حاضرة لمشاهدة جديد المصمّم لهذا العام. واختتم اليوم الثاني من أسبوع الموضة العربي، بعرض دارTiiya  الآسر للمصمّمة القطريّة العنود العطيّة، التي استخدمت قماش الحرير وأضافت لمسات فنيّة رائعة.

الخيال والمستقبل اجتمعا في عرض Yu Jordy Fu في اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي، شاهدي الفيديو هنا.

 
شارك