مريم مصلي عن اختيارها ضمن لائحة BoF500: شرف لي ولبلدي السعودية

تتمتع المرأة العربية بشغف كبير تجاه عالم الموضة والأزياء، فعشقها للأناقة لا يقف عند حدود معيّنة ما جعلها محطّ اهتمام واستهلام لأهم العلامات العالمية. وأكثر ما يميزّ هذه المرأة تمتعها بقدرة شرائية عالية تمكنها من التألّق بأرقى الإطلالات أينما وجدت.

للمرة الأولى: عارضات حوامل على منصة العرض

ومنذ سنوات، تثبت المرأة في العالم العربي أنها متمنكة من ذاتها ومن قدراتها في تحقيق النجاحات المحليّة والعالمية على حدّ سواء.

وللمرّة الأولى في التاريخ، استطاعت سيدتان عربيتان تسجيل اسميهما ضمن اللائحة التي تعدها مؤسسة Business Of Fashion العالمية، هما غزلان غوينز مؤسسة The Modist ومريم مصلي صاحبة موقع shoesanddrama.com اللتان صُنفتا ضمن لائحة BoF500 السنوية.

تعلمي كيف تجمعين اللوك المحلي والعالمي مثل الملكة رانيا

وتزامناً مع هذا الاختيار، تواصلت "هيا" مع مريم مصلي وهي سيدّة سعودية لديها شغف كبير في عالم الأزياء، التي شاركتنا برأيها حول الاختيار، وقالت: "كنت من بين الأشخاص الذين يتابعون دائماً BoF، تماماً مثل عدد كبير من زملائي في عالم الأزياء، ولطالما رغبت في الحصول على مكان في القائمة منذ إنشائها أي منذ 6 سنوات"، وتابعت: "اختياري واختيار الأعمال التي أبتكرها في شركتي الاستشارية Niche Arabia أمر مميّز جداً وشرف لبلدي الأم السعودية أن تكون إحدى الأسواق الرئيسة في صناعة الأزياء والموضة".

حقيبة يد من توقيع أحلام

وعما ستضيفه هذه التسمية إلى مسيرتها المهنية، قالت: "أن أكون جزءاً من BoF500# إلى جانب الأسماء التي كنت معجبة فيهم منذ بداية مسيرتي مثل الأميرة ريما بنت بندر السعود، باتريك شلهوب والصحافية العربية جميلة الحلفشي أمر يفوق الخيال، لقد عززت من وضعي كزميلة لهم في عالم الموضة العربية المتطور، إنّه حقاً شرف لي".

 
شارك