مجموعة رمضانية من لولو مستوحاة من حقبة الستينات

بأسلوب شرقي جميل، كشفت علامة لولو عن تشكيلتها الرمضانية الجديدة المستوحاة من أحد الأفلام الشهيرة التي تعود إلى العام 1968 بطابعها الساحر الذي يعكس ألق أواخر الستينات، فهي تتألق بالحواشي المزينة بالريش والترتر ذي اللون المعدني البرّاق والكشاكش الجميلة.

TURBAN للمرأة الباحثة عن التميّز

وتشتمل التشكيلة على باقة رائعة من التصاميم اللافتة التي تنمُّ عن سوية عالية من البراعة الحرفية والأقمشة الفاخرة، أبرزها القفاطين الملونة والجمبسوت المذهل الذي يزدان بالترتر البراق إلى جانب تصميم من قطعتين يتألق باللون الأرجواني المفعم بالحياة. وقد ابتكرت العلامة هذه التصاميم بشكل يأخذ سمات شخصية المرأة في الشرق الأوسط في الاعتبار، إذ تمت مراعاة الحشمة والأناقة مع إبراز لمسة لولو المميّزة.

روح فنية جميلة مع لويس فويتون كروز 2019

وبهذه المناسبة، قالت هيلين جونسن، المؤسس والمدير الإداري لعلامة لولو، في سياق تعليقها على إطلاق التشكيلة: "أردنا تصميم تشكيلة تحاكي الذوق الرفيع الذي لطالما تمتعّت به نساء الشرق الأوسط، فنحن معجبون للغاية بأناقة المرأة في هذا الجزء من العالم، لذا حرصنا على تصميم قطع مميزة توحي بالأناقة والأصالة وخيارات جمالية تتناغم وإطلالاتها على الإفطار والسحور. إننا في غاية السرور لإطلاق هذه المجموعة المصغرة خلال الشهر الفضيل، ونتطلع قدماً إلى رؤية الإقبال عليها".

 
شارك