"مايكل جاكسون: على الحائط"... شراكة إبداعية بين الموضة والفن

لمناسبة مرور 60 عاماً على ولادة نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، قررت علامة Hugo Boss إحياء ذكراه بطريقة مميزة جداً. وقد أقامت لهذه الغاية شراكة مع معرض اللوحات الوطني في لندن وأعلنت تنظيم معرض "مايكل جاكسون: على الحائط" وافتتحته خلال حفل كوكتيل خاص في لندن.

اقرئي سحر برشلونة مع إيلي صعب كوتور

ويحقق هذا المعرض اللقاء المذهل بين الفنّ والإرث الموسيقي لملك البوب. ودعت العلامة لحضور الحدث الفريد عدداً كبيراً من النجوم. وتقدّمهم مارك وأدريان برودي وجايمي كامبل باور وبروكلين بيكهام وإيرين أوكونور. كما استمتع بالمناسبة   الفنانون كيهايند وايلي وكانديس بريتز وغراهام دولفين.

معرض للتاريخ

في حال لم تتمكني من حضور افتتاح المعرض الذي أقيم في 28 يونيو الماضي، ما زال بإمكانك أن تشهدي على التلاحم المذهل بين الإبداعين السمعي والبصري. فهو يفتح أبوابه حتى 21 أكتوبر المقبل.

إذاً أنت على موعد مع أعمال أكثر من 40 فناناً ومع رؤى ووجهات نظر تتجسد في مجموعات فنية خصصت للمناسبة.

فاستعدي لمغادرة عالمك وللدخول إلى عالم آخر مختلف ترسم حدوده لوحات موقعة من مبدعين مثل ريتا أكرمان ودارا بيرنباوم وكانديس بريتز ومارك فلود وإيزا جينزكين وغاري هيوم وديفيد لاشابيل وبول مكارتني وكاثرين أوبي وأندي وورهول وغيرهم الكثير.

اقرئي عرض فالنتينو للأزياء الراقية يحاكي المرأة الجريئة

للموضة كلمة أيضاً

والمفاجأة أن Hugo Boss احتفلت أيضاً بالمناسبة على طريقتها الخاصة. فقد قررت إطلاق مجموعة "كبسولة" مستوحاة من عالم الفنان الشهير الراحل.

لا شكّ في أنّك تشعرين بالحماس للتعرف إليها. فهي تقدّم لك الكثير من المفاجآت مثل   بدلة BOSS الأيقونية التي ظهر جاكسون وهو يرتديها على غلاف ألبومه الأشهر والأكثر نجاحاً "ثريلر".

وأكثر من ذلك ستتعرفين من خلالها إلى 3 تصاميم "تي شيرت" مزينة بطبعات تمثل لحظات لا ينساها أحد من مسيرة مايكل جاكسون.

لكن عليك أن تنتظري حلول يوم مولد الفنان الراحل، أي 29 أغسطس، لكي تتمكني من شراء القطعة المفضلة لديك من ذاكرته.

ستعلمين بذلك حتماً لأن حملة واسعة ستقام عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هاشتاغ #BOSSxMichaelJackson.

اقرئي  مجموعة تعكس صورة المرأة الجريئة من زياد نكد

بصمة لا شبيه لها

بالفعل ليس في عالم الفن من يشبه مايكل جاكسون. وهذا ما أكده رئيس العلامة التنفيذي إنغو ويلتس حيث قال: "بفضل أسلوبه الذي لا يشبه غيره، استطاع مايكل جاكسون أن يترك بصمةً كبيرةً في عالم الموسيقى والفن والموضة في نفس الوقت".

 
شارك