للعطلات نكهة مميزة مع Kenzo

يفتخر كارول ليم وأومبرتو ليون بتقديم مجموعتهما السنوية للعطلات Holiday لدار كينزو Kenzo. وتتمحور هذه المجموعة حول القطع المثالية ليعيش الجميع أجواء موسم الأعياد ويستمتعوا بها.

ساعة جديدة من Tissot بمواصفات عصرية وجميلة

وبالارتكاز على القطع الرئيسة التي ظهرت في مجموعات Kenzo لخريف 2018، توفر هذه المجموعة لموسم العطلات الإطلالات المثالية للمناسبات المسائية في أي مكان في العالم. ومع فساتين وتنانير رائعة للسيّدات وقطع خاصة للرجال، سيكون الجميع جاهزاً للرقص والاستمتاع بأجمل الأوقات.

في المجموعة النسائية، تم اعتماد الأقمشة المفضلة في فصل الشتاء أي المخمل، الموهير والصوف للتأكد من إبقاء قرصة البرد بعيدة في العام الجديد. وقد برزت فساتين بطيّات مع زم (ruched) وتنانير وسترات بألوان الجواهر من أحمر نبيذي أو أزرق، وجاءت متناسقة مع بنطلون واسع (flared) من الصوف. وبالنسبة إلى القطع الرجالية، تُعتبر الخياطة الماهرة أساسية ويمكن رؤيتها في الجاكيت القصيرة من الموهير والبنطلون الخاص.

وستكون المحافظة على الأناقة من النهار إلى الليل سهلة مع ستر سوداء ببطانة منفوخة (puffa jackets) مصنوعة من النايلون اللامع للرجال والنساء. أما السترات (jumpers)، فجاءت قماش محبوك مع جاكار "نمر مزدوج"، في حين أنّ الكنزات بقماش موليتون (molleton) المطرّز مع "تنين" وكنزات "النمر" المطعّمة بالخرز أو الخيوط البرّاقة تضفي لمسة من المرح الملفت للنظر.

رامي قاضي من الأزياء إلى عالم الجمال

وتتميّز الأكسسوارات بغناها بالمفاجآت، مع حقيبة baby Kalifornia التي تم تقديمها حديثاً من المخمل بسلسلتين من الألوان، الأحمر الخمري (burgundy) والأزرق البحري، مع تزيين بجلد معدني. كذلك، يظهر خط Kyoto بشكل أضعف في حقيبة مع مسكة علوية وحقيبة خصر مع سلسلة. أما حقائب الظهر مع النمر والمنتجات الجلدية الصغيرة، فتأتي من الساتان مع لمسات لامعة أو متوهجة في الظلام.

ولكي تكتمل هذه الإطلالات المخصصة للعطلات، نقترح حذاء Daria من جلد "غوماتو" باللون الأزرق البحري أو السنيكرز الرائع والمناسب للجنسين في نسيج شبكي بنمط طبعة نمر مع مطّاط معدني.

 
شارك