كرداشيان... الأم والجدة والحفيدة في حملة Fendi

ليس غريباً القول إن عائلة كرداشيان تعتبر من أبرز أصدقاء علامة Fendi الفاخرة. ولهذا فقد شكل أفرادها مرات عدة وجوهاً إعلانية لها.

وهذا ما فعله هؤلاء خلال الحملة الجديدة للعلامة. فقد ظهرن في الجزء الثاني منها. وتم تنظيم جلسات تصوير فواتوغرافية وبالفيديو لهن في لوس أنجليس.

اقرئي ماذا خلف حملة غوتشي لموسم خريف وشتاء 2018؟

وجرى هذا في إطار طبيعي حميمي. وأرفقت المشاهد الثابتة والمتحركة بخلفية موسيقية تعود إلى أغنية Love Lockdown  لكانيي ويست".

إذاً تجمع العلامة 3 أجيال في صور مميزة تجسد الحب والدفء في إطار العائلة المحبة للموضة.

ويشار إلى أن القسم الأول من الحملة ركّز على حضور المديرة الإبداعية لأكسسوارات العلامة سيلفيا فنتوريني وابنتيها دلفينا ديليتريز فندي وليونيتا لوتشيانو فندي.

كما تضمنت مشاهد لأسر أخرى وظهرت فيها كلارا وإيستر ماكغريغور وجيسيكا وكريستل يونغ والموسيقي جوي يونغ ووالدته كام فونع، إضافة إلى المصور الفوتوغرافي غاو يوان وابنته الموسيقية دو جياويان.

اقرئي ما هي العلاقة التي تجمع بين عالمي الموضة والتكنولوجيا؟

وتعليقاً على ذلك قالت فنتوريني في حديث إلى موقع WWD: "الهدف هو التركيز على مفهوم العائلة لأنه يشكل جزءًا من تاريخنا. ولهذا استعنا بنساء من عائلات أخرى".

وأضافت: "أما بالنسبة إلى عائلة كرداشيان، فهنّ نساء قويات، صاحبات شخصية قوية. إنها أسرة نموذجية معروفة بإطلالاتها الفريدة. لكننا أردنا أن نضفي على جلسة التصوير لمسة من الدفء".

كذلك علق سيرج برانشويغ المدير العام لـFendi: "ما أردناه هو إظهار حقيقة الأشخاص الذين نتعامل معهم والانسجام بين نساء الأسرة الواحدة. لقد اخترنا التعاون مع أفراد أسر مؤثرين لكن مثيرين للجدل أيضاً".

https://www.instagram.com/p/BlDpU83lVCB/
?hl=en&taken-by=fendi

 
شارك