كارلي كلوس تتألق كسفيرة جديدة لعلامة سواروفسكي التجارية

اختارت سواروفسكي، العلامة التجارية المرادفة للتألق والسحر، كارلي كلوس لتجسيد تألقها المتميز عبر العالم.

علقت مديرة إبداع سواروفسكي ناتالي كولين قائلةً: "نحن سعداء للغاية بوجود كارلي كلوس كسفيرة جديدة للعلامة التجارية، فإلى جانب جمالها الفتان فهي تمثل العصرية والحداثة والثقة بالنفس والأناقة والعفوية وهذا كل ما ننقله عبر مجموعاتنا."

بفضل كونها مصدر إلهام للموضة وأسلوب الحياة، شخصية ذات دهاء رقمي من خلال قناة Klossy YouTube، ومؤسسِة منحة Kode With Karlie الدراسية وامرأة محبة للخير من خلال مشروع Karlie’s Kookies: تعد كلوس أكثر من مجرد عارضة أزياء شهيرة. فإطلالاتها المتعددة الملهمة تعكس علامة سواروفسكي التجارية من خلال مجموعاتها المصممة للسيدات الجاهزات للتألق، وجعل حياتهم اليومية تفوق العادة. علقت كارلي كلوس قائلة: "يشرفني الانضمام إلى عائلة سواروفسكي وأن أكون جزءًا من تاريخ العلامة الطويل في إضفاء الأناقة على المرأة من خلال التصميمات المتألقة والفريدة."

تعد كلوس ملائمة تمامًا لسواروفسكي، حيث تعبر ناتالي كولين قائلة: "كالي هي شخصية تتطلع إليها الشابات، فاستخدامها للوسائط الاجتماعية يجعلها متاحة وقريبة من الجمهور العريض. وبصفتنا علامة تجارية، فقد مثلت الإتاحة وسهولة الوصول جزءًا من سمتنا الأساسية، كما أننا نستغل كل فرصة للاقتراب من عملائنا. تتمتع كارلي بوعي فطري للعالم الرقمي، فلا يسعنا الانتظار للاستفادة من إبداعها لمشاركة قصصًا ملهمة حول الحلي وتسجيل تلك اللحظات الوجدانية في الحياة، فالفريق بأكمله يحبها."

 
شارك