فعاليات الدورة الرابعة من أسبوع دبي للتصميم تنطلق ببرنامج مذهل

برعاية سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس إدارة "هيئة دبي للثقافة والفنون"، تنعقد فعاليات أسبوع دبي للتصميم في دورتها الرابعة خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 17 نوفمبر 2018.

وهذا العام، يشهد أسبوع دبي للتصميم 2018 أكبر برنامج إبداعي شامل في تاريخه مع 250 فعاليةً وأكثر من 120 منظمةً مشاركة. ويشمل هذا الأسبوع محاضرات مرتكزة على مجال التصميم يقودها نخبة الخبراء في القطاع، بالإضافة إلى معارض وورش عمل وغيرها الكثير...

“تشكيل” تقدم مجموعة مميزة من التصاميم الإماراتية خلال أسبوع دبي للتصميم 2018

وانطلاقاً من نجاح المراحل السابقة والعروض في كل من ميلانو ولندن وباريس، يعتزم المعرض الدولي "قصص الإمارات للتصميم: الجيل المقبل من الإمارات" العودة واستضافة مرحلته الجديدة والأخيرة خلال فعاليات الأسبوع. وتضم المرحلة الثالثة من المعرض مسابقة يركز خلالها المصممون على استكشاف عالم الأطفال والرجوع بذكرياتهم إلى فترة الطفولة.

 

هذا ويقدم معرض "داون تاون ديزاين" أكبر إصداراته هذا العام بحضور ما يزيد عن 175 علامة تجارية بما فيها 40 مصمماً إقليمياً. كما ويفتتح معرض "داون تاون ديزاين" في دورته المرتقبة قسم "داون تاون إديشن"، وهو ركن مكرّس لطرح التصاميم حسب الطلب وتلك محدودة الإصدار.

تعاون بين أسبوع دبي للتصميم وشركة فيسبوك

وفي هذا الصدد، وصف الرئيس التنفيذي في حي دبي للتصميم، محمد سعيد الشحي، أسبوع دبي للتصميم الذي تقام فعاليات دورته الرابعة اليوم، بـ"الاحتفالية رائعة بالفنون والتصميم، إذ يشكل نقطة التقاء لجميع المبدعين والمهنيين العاملين في قطاع التصميم في المنطقة وحول العالم". وأضاف: "يعتزم حي دبي للتصميم المشاركة بقوة هذا العام في فعاليات الأسبوع، وذلك باستعراض المرحلة الأخيرة من معرض قصص الإمارات للتصميم، الذي يحتفي بالثقافة الإماراتية الأصيلة، عبر مختلف مفاهيم ومدارس التصميم".

عطلة نهاية الأسبوع في “أسبوع دبي للتصميم”

 
شارك