علامة Lacoste وDisney في قصة خيالية وتعاون جديد

عندما تجتمع شخصيّات مثل الفأرين الأروع في العالم Mickey وMinnie مع التمساح الشهير من علامة Lacoste، فلا بدّ من مشاركة هذه القصة الاستثنائية. من أجل الاحتفال بمرور 90 عاماً على ابتكار شخصيّتي Mickey وMinnie و85 عاماً على تأسيس علامة Lacoste، تعاونت هذه الأخيرة مع شركة Walt Disney لإصدار مجموعة كبسولية حصرية للصغار والكبار.

جيسيكا بني 

  

Lacoste تتخلى عن تمساحها لإنقاذ الطبيعة

بدأت أحداث قصّتنا مع Lacoste وDisney عند مغيب الشمس وتعرّفنا على المجموعة في جولة مميّزة في River Of The Far West في Thunder Mesa Riverboat Landing حيث ذهبنا في رحلة لاستكشاف Big Thunder Mountain و Wilderness Islandفي متنزّه Disneyland على متن قارب تجديف يتميّز بطابع القرن التاسع عشر. توجّهنا لاحقاً إلى فندق Disneyland حيث عُرضت المجموعة التي تضمّنت 30 قطعة من الملابس والأحذية الرياضية والسلع الجلدية المزدانة بطبعة الفأرين الشهيرين. وتظهر صورة الشخصيتين الأيقونيتين العالميتين على التصاميم بتقنية طباعة جديدة وثلاثية الأبعاد هي تطبيق التطريز المتخصص. أمّا الألوان، فتنوّعت وتراوحت بين تدرّجات الكحلي والأبيض والرمادي والزهري الباهت ولمسات من الأخضر اندمجت مع ألوان زاهية كالأزرق الفاتح والأحمر الناعم. وبعد كشف النقاب عن المجموعة، دُعينا لمشاهدة عرض الأضواء المسائي المذهل في متنزّه Disneyland والذي يسمّى The Disney Illuminations. ويتضمّن العرض قصصاً وأغاني وشخصيّات تنعكس بتقنية عالية على جدران قصر Disney الشهير وتترافق أيضاً مع الألعاب النارية لتزيد من روعة المشهد.

  

ماذا في عرض أزياء لاكوست لخريف وشتاء 2017-2018؟

وفي اليوم التالي، دُعينا لإطلاق العنان للطفل الكامن في داخلنا لنلعب ونستمتع بكل الألعاب المتنوّعة في المتنزّه. وقد انضمّ Mickey وMinnie إلينا لتناول الغداء في مطعم Walt’s الذي يتميّز بالأسلوب الفكتوري والذي يشكّل تحية لحياة Walt Disney وأعماله ويقدّم أشهى الأطباق الأميركية والأوروبية العصرية.

الأحلام تتحقّق بالفعل... وقد أثبت لنا علامة Lacoste ومتنزّه Disneyland ذلك بطرق ساحرة ومتعدّدة. وبينما ننتظر بفارغ الصبر أن تكتشفي هذه المجموعة التي ستتوافر في الشرق الأوسط ابتداءً من شهر نوفمبر، نتمسّك بتلك الذكريات والمشاعر المميّزة التي عشناها في هذه الرحلة الاستثنائية والتي ستبقى مطبوعة في ذاكرتنا.

 تتوافر هذه المجموعة في بوتيكات Lacoste في :

سيتي سنتر البحرين

360 مول في الكويت

Villaggio  مول في قطر

Granada و Red Sea مول في السعودية

مول الامارات ودبي مول في دبي

لاكوست تميّز الإمارات والسعودية… وهذا ما أعلنته

 
شارك