تعاون مميز بين Purificación Garcia ولينا الغوطي

تعاونت دار الأزياء الإسبانية العالمية بوريفيكاسيون غارسيا  Purificación Garciaمع لينا الغوطي، الشخصية المؤثرة، لابتكار ألبوم صور حصرية لمنطقة الشرق الأوسط لمجموعة العلامة التجارية لموسم خريف وشتاء2018 .

نشأت هذه الفلسطينية - الكندية في دبي وهي تبلغ من العمر 26 عاماً. في السابق، عملت كمصممة غرافيك ومديرة التصميم الفني للمكتب الثقافي لسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، قبل أن تترك وظيفتها وتنطلق في مسيرتها المهنية الرقمية ليصبح لديها ما مجموعه 25 ألف متابع على Instagram في أربع سنين.  وهي الآن إحدى أكثر الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة والأزياء في الإمارات العربية المتحدة. غالباً ما تعرض لينا إطلالاتها اليومية، وقد ظهرت في العديد من الحملات الإعلانية الدولية.

Sarah Gi…ألوان المجموعة الجديدة مستوحاة من القهوة

تتميز مجموعة بوريفيكاسيون غارسيا لموسم خريف وشتاء بتشكيلة غنية بالألوان منها الأصفر الخردلي، الأحمر، الأسود، الأزرق، البيج، البنفسجي والأخضر الزمردي. أما على القطع الرئيسة للمجموعة، فيبرز استخدام الخطوط والأزهار.

‏REEM JANO: كل قطعة مجوهرات تتكلّم عن نفسها

في ألبوم الصور هذا، تتضمن القطع المفضلة لدى لينا أشكالاً ضخمة، إذ نسقت قمصاناً فضفاضة ومعاطف فوق بنطلونات بتصميم مستقيم. ومن خلال تنسيق القطع بطريقة عصرية  وراقية، ابتكرت لينا استخداماً متعدداً مع كل زي. وقد تم عرض سراويل بأقدام واسعة جداً،وقمصان مع الأزهار ومعاطف غنية بالألوان ضمن هذه المجموعة وتحديدها بخطوط واضحة.

رحلة إلى هاواي مع All Things Mochi

 
شارك