تعاون مرح بين Louis Vuitton وGrace Coddington

من منا لا تحب التصاميم المرحة والعفوية التي تلفت الأنظار بشدة؟ وهذا ما يميز دار Louis Vuitton وما هو إلا انعكاس لشخصية مديرها الإبداعي Nicolas Ghesquière الذي يسعى دوماً لتقديم تصاميم جديدة لامرأة الدار. ولعل أحدث هذه الابتكارات كان التعاون مع الرسّامة ومحرّرة الموضة Grace Coddington التي تشتهر بحبّها للحيوانات والقطط.

إيما ستون في حملة لويس فويتون الجديدة
وقد عكست Grace رؤيتها الإبداعية في مجموعة كبسولية من السلع الجلدية والأكسسوارات والأحذية والملابس الجاهزة من تصميم المدير الإبداعي في الدار Nicolas Ghesquière .
لم تتردّد Grace للحظة واحدة في أن تجسّد عشقها للقطط في مجموعة كبسولية اسمها Catogram، هذا الرمز الجديد الذي سنجده على السلع الجلدية الذي أخذ من هوية Grace وشعرها البرتقالي بالإضافة إلى Leon كلب Nicolas Ghesquière حيث أظهرا عشقهما الكبير للحيوانات بطريقة فخمة ومرحة جدّاً.

ابلغي الأحلام مع إصدار لويس فويتون العطري

وفي تعليق Grace Coddington على الأمر، قالت: "كان تعاوني مع Nicolas Ghesquière وفريقه مفعماً بالكثير من المرح. أتمنّى أن يكون الأمر بمثابة حلم يتحقّق بالنسبة لـPumpkin و Blanketوالكلب الذي يملكه Ghesquière. فقد بدأ هذا المشروع نتيجة حبّي للحيوانات وهي سمة مشتركة بيني وبين Nicolas  تتخطّى حدود الموضة."

وستتوافر هذه المجموعة في الأسواق ابتداءً من الثاني من نوفمبر.

 

روح فنية جميلة مع لويس فويتون كروز 2019

 
شارك