تأجيل انطلاق أسبوع الموضة السعودي الأوّل

ينتظر الجميع انطلاق أسبوع الموضة السعودي الأوّل في دورته الأولى الذي من المفترض أن تبدأ فعالياته في 20 أكتوبر حتى 25 من الشهر الحالي. إلا أن هذا الخبر سيحزن البعض بخاصة المصممين الذين أنهوا كل تحضيراتهم لهذا الحدث المرتقب.

نادين قانصوه تطلق مجموعة “بلعربي” الحصرية لـOunass

فقبل أيام قليلة من انطلاقه، أعلن القيّمون على هذا المعرض تأجيله إلى موعد غير محدّد مع إعلام جميع المشاركين بالأمر ومن دون أية أسباب واضحة، علماً أن هذا الحدث يهدف إلى دعم المواهب السعوديّة الناشئة وتوفير الفرصة لعرض أزيائهم بغية اكتشاف مواهب إبداعيّة جديدة.

هذا وكشف المنظمون أنه سيتمّ الإعلان عن موعد جديد في المستقبل.

ما هو سر العلاقة الوطيدة بين الملكة رانيا والمصممين العرب؟

وكانت الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود، مؤسسة شركة بيت الأزياء، قد أعلنت في سبتمبر الماضي عن انطلاق أسبوع الموضة السعودي الأوّل. وقد جاء هذا الإعلان بعد أن استضافت العاصمة السعوديّة أسبوع الموضة العربي للمرّة الأولى في شهر أبريل عام 2017 بمشاركة المصمم الإيطالي روبرتو كفالي والفرنسي جان بول غوتييه إلى جانب مجموعة من المصممين العرب.

وكشفت الأميرة نورة آنذاك عن بعض الأسماء التي كانت ستشارك في هذا الأسبوع، وقالت: "يشاركنا في عروض الأزياء المصمم السعودي يحيى البشري صاحب علامة يحيى كوتور، والمصممة يوليا يانينا وهي مصممة أزياء معروفة من روسيا، بالإضافة إلى لمى عسكري، ودار وليد عطا الله، وروبير أبي نادر...".

الإعلان عن موضوع حفل ميت غالا 2019

وكان من المقرّر أن يعرض المصممون تصاميمهم لموسم صيف 2019 سواء من الملابس الجاهزة أو الأزياء الراقية.

 
شارك