بمساعدة هذه المدونة... حضّري إطلالتك الرمضانية منذ الآن

كشف موقع Thouqi.com تعاونه مع المدونة وعارضة الأزياء الكويتية الشهيرة آسيا الفرج وعلامة «حاء ديزاين» لإطلاق تشكيلة من الأزياء الخاصة بموسم رمضان 2018.

انطلاقاً من حضورها المؤثر في العالم الافتراضي مع 2 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي، تعمل الشابة الكويتية البالغة من العمر 28 عاماً جنباً إلى جنب مع علامة «حاء ديزاين» لابتكار تشكيلة حصرية من الأزياء الرمضانية لمنصة Thouqi.com.

إليك طريقة تنسيق التصاميم البوهيميّة

لمسة تقليدية معاصرة

تتميز التشكيلة بتصاميمها المحافظة وأبعادها التقليدية، ولكنها لا تخلو من اللمسة المعاصرة، إذ تقدم أزياء محتشمة ضمن رؤية فنية فريدة تواكب التيارات العصرية وتعكس الروح الأصيلة للشهر المبارك. وتستوحي التشكيلة إلهامها من الدشداشة، وهو الثوب التقليدي للرجال في منطقة الخليج العربي، لتقدم بذلك تصاميم عملية تم توليفها لتواكب الخطوط الأنثوية، ما يمنح خزانة الملابس في رمضان إبداعات من الأزياء الحافلة بخطوط متباينة ولمسات مدنيّة غاية في الجمال.

وتضم التشكيلة 20 قطعة من القفطانات العملية التي تتيح إطلالة عصرية تحاكي أزياء الرجال، حيث تتباين مفردات الأناقة البسيطة مع التفاصيل المتقنة للتطريزات في مفارقة مثالية تعكس انسجاماً غاية في التناغم. وتزهو القطع بالجيوب المريحة والتفاصيل الأنثوية التي تغني التصاميم، بخاصة مع الخطوط الإبداعية الدقيقة التي نجدها في الدانتيل المطرز والأكمام والبناطيل، ما يوفر توازناً مثالياً بين الأزياء المحافظة والتفرّد.

اقرئي: هل تريدين تغيير إطلالتك؟ تابعي أشهر 5 خبيرات على مواقع التواصل

كذلك، تبرز التجاورات اللونية المتباينة والخواص العملية المميزة في كثير من المساحات كالجيوب والأحزمة والأزرار التي تزين الأقمشة المصنوعة في أغلبها من القطن، بالإضافة إلى القوام المبتكر والخطوط الصارمة والقيم الجمالية المستوحاة من أزياء الرجال. وتتراوح الألوان المستخدمة بين التدرجات الحيادية مثل البيج والكاكي والجريئة مثل الأسود الداكن والبني.

آسيا: أناقة الحداثة

تعليقاً على الحدث، قالت آسيا الفرج التي تُعدّ من أبرز المروجين للأزياء المحافظة والتي كانت من أوائل من نشر على صحفات مواقع التواصل الاجتماعي أزياء عصرية ومحتشمة من تصميمها: «أشعر بسعادة عارمة لتعاوني مع مصممة مبدعة مثل حنان من علامة «حاء ديزاين»، بخاصة أننا نعتقد بأهمية الأزياء المحافظة التي تحمل في ثناياها أصالة التقاليد وأناقة الحداثة. ومن ناحية أخرى، لم أجد أفضل من منصة Thouqi.com الإلكترونية لطرح التشكيلة حصرياً عبرها، إذ نتشارك جميعاً الشغف ذاته لابتكار الأزياء المحتشمة ونستعرض الإمكانات الإبداعية التي يتمتع بها المصممون في المنطقة».

مؤثر – هذا ما قالته والدة وئام الدحماني عنها بعد وفاتها

وتقدم تشكيلة آسيا و«حاء ديزاين» للأزياء إطلالة رمضانية تمكّن السيدات الواثقات من ارتداء أبهى التصاميم التقليدية المحتشمة بطريقة عصرية، ما يوفر مقاربة عصرية ومتفردة لمفهوم الأناقة. وتتيح العلامة أزياء أنثوية مميزة وبديلة تناسب ثقافة المنطقة خلال شهر رمضان المبارك.

 
شارك