بالصور- رغم وزنها الزائد... قلّدت إطلالات النجمات والنتيجة مذهلة

أشعلت المدونة والناشطة الأميركية عبر إنستغرام كايتي ستورينو التطبيق من خلال صور نشرتها مقلدة إطلالات عدد من النجمات والنساء الشهيرات مثل ميغان ماركل وديان كروغر.

اقرئي: بالصور: تعلّمي كيف ترتدين سروال الجينز بأساليب مختلفة مثل هيفا وهبي

وما لفت النظر في هذه الصور هو أن الشابة تعاني من الوزن الزائد. وقد أرادت أن تثبت من خلالها أنه يمكن تقبل الذات والتعايش مع شكل الجسم أياً يكن.

كما قدّمت لمتابعاتها دروساً في الموضة. وقالت في أحاديث صحافية: «لقد سئمت مشاهدة الفتيات أنفسهنّ دائماً. كما تعبت من رؤية المقاسات نفسها. لذا قررت الظهور لأثبت للجميع أن الموضة يمكن أن تتبع أيضاً من قبل صاحبات الوزن الزائد واللواتي يتخطى مقاسهنّ الـ44».

اقرئي: نانسي عجرم وأنابيلا هلال تشعلان المواقع بالفستان نفسه… بمن يليق أكثر؟

طريقة غريبة

لتثبت نظريتها استعانت ستورينو بصور لنجمات نحيفات وارتدت الملابس والأكسسوارت نفسها التي يظهرن بها ثم طلبت أن يتم التقاط الصور لها. وكانت النتيجة مذهلة.

وتعليقاً على ذلك قالت: «من خلال هذه الصور أردت وضع حدّ لقاعدة «افعلي \ لا تفعلي». أليس من الممكن أن تكوني أنيقة وأنت سمينة؟».

ومن أبرز الصور التي نشرتها واحدة ظهرت فيها بتنورة براقة باللون الكحلي. ولأنها ترفض مقولة إنه لا يمكن الفتيات السمينات أن يرتدين المخمل، نشرت صورة أخرى ظهرت فيها بملابس مصنوعة من المخمل الأصفر، تماماً كما فعلت فاشينيستا لندنية.

اقرئي: بالصور: هكذا تصبحين أنيقة ورشيقة بالأوفيرول مثل كندة علوش

حان دورك

هل  تعانين من الوزن الزائد؟ من الجيد أن تحققي حلم الرشاقة من خلال اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية. ولكن، إلى أن يحدث ذلك،تجرئي على اتباع هذه النصائح: اختاري تنورة اللوريكس ذات القماش الانسيابي أو اللوك الأبيض الكامل أو الكنزات مكشوفة الكتفين أو التنورة التي تصل إلى ما دون الركبة... وبالطبع، تصالحي مع شكلك ولن تشعري بأي انزعاج.

 
شارك