«امشي مع نمشي»... إطلالتك عصرية وهادفة  

شركة «نمشي» هي من الشركات التي تسعى إلى تعزيز هويتها في دول الخليج وهي تتوجه إلى الجيل الجديد أمل الغد الواعد، وقد أطلقت حملتها الخاصة بالموضة «امشي مع نمشي».

وقد تعاونت من خلالها مع مدونة الموضة الشهيرة ماريا إدريسي التي تعتبر من أكثر العارضات المحجبات شهرة في العالم وفي المنطقة العربية بشكل خاص.

اقرئي: HUBERT DE GIVENCHY صاحب اللمسة الأرستقراطيّة

وتطرح الشركة من خلال هذا التعاون خطها الجديد من الأزياء المحافظة والمحتشمة بالإضافة إلى أرقى تصاميم الأزياء العربية المقدمة من ماركات فاخرة مثل فيمي9، هيا كلوزيت وغيرها من الأسماء العالمية.

وشرحت «نمشي» الهدف من هذه الحملة، وقالت في بيان: «نمشي... تعني أكثر من مجرد مشي... تعني التقدم للأمام، للأفضل والمضي قدماً، لنمشي ونتماشى معك، لنرافقك ونحتويك. نحتوي أداءك، أحلامك، ذوقك ومتطلباتك...». ومن هذا المنطلق وفي هذه الأجواء الحماسية، لا يدخر فريق عمل «نمشي» جهداً في تقديم إطلالات عصرية جديدة تعكس شخصيتك فحسب بل وتميزك عن الآخرين أيضاً. ولا نبالغ إذا قلنا، إن هذا ما نحيا من أجله كل يوم ولا نتنازل أبداً عن تحقيقه، فهدفنا الأول هو تقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها، تأخذكم نحو عالم آخر من الإبداع والجمال مع أكثر من 700 ماركة عالمية ومحلية تقدم لكم تصاميماً متنوعة من أحذية، أكسسوارات، أزياء بدءاً من الستريت ستايل والملابس العصرية وصولاً إلى البريميوم الفاخرة، بالإضافة إلى منتجات التجميل، العطور واللوازم المنزلية.

اقرئي: إطلالة حيويّة لأطفالك بالأصفر

وفي هذا السياق، قال المؤسس والمدير العام لنمشي حسام عرب: «إنها أكثر من مجرد حملة، بل هي توجه جديد تتبناه الشركة من أجل تعزيز تواجدها في المنطقة وإضفاء جانب إنساني مميز، وذلك من خلال اكتساب فهم أعمق لأهداف الشركة وإمكانياتها».

وأوضحت المدير الإبداعي لنمشي إيما والش الهدف وراء إطلاق الحملة، فقالت: «لقد قابلت العديد من الأفراد المبدعين في المنطقة، لذلك رغبنا في تقديم منصة ووجهة تسويقية تمثل مركزاً حقيقياً لإلهام هؤلاء المجتهدين من الجيل الحالي من الألفية حيث أن طلتنا الجديدة هي انعكاساً لهم، ليس لكونهم يتسوقون من نمشي فقط، بل أيضاً لامتلاكهم القدرة على إحداث طفرة حقيقية في مجال الموضة والفن وكل ما هو ملهم ومبدع. فنحن في نمشي هدفنا دعمهم والمضي قدماً معهم».

اقرئي: الفتي الأنظار إليك بالأسود والأبيض

فلا تترددي وانضمي إلى حملة #امشي_مع_نمشي بحلتها الجديدة.

 
شارك