"المملكة ": بداية Ricardo Tisci مع Burberry

يوم أمس، قدم ريكاردو تيسكي Ricardo Tisci مجموعته الأولى لدار بربري Burberry  في لندن، في عرض شكل تحية للفرادة والغرابة والأسلوب البريطاني الذي لا منافس له.
أمام جمهور من الصناعة الإبداعية والأصدقاء والعائلة، تم الكشف عن مجموعة ربيع وصيف 2019 للرجال والنساء، والتي أطلق عليها اسم "المملكة" Kingdom ، في مكان عرض جديد في فوكسهول Vauxhall، جنوب غرب لندن.

في الذكرى العاشرة لتأسيس دارها: ماذا كشفت فيكتوريا بيكهام؟

احتفلت المجموعة الجديدة بالتنوع البريطاني والإبداع، بدءاً من الأسلوب المتمرد الموجود فيها إلى الكلاسيكية الجميلة. وهذا التنوع ما هو إلا انعكاس للثقافة البريطانية الموجودة اليوم. فضلاً عن ذلك، تعكس هذه المجموعة اللغة المرئية ومعجم بربري من خلال رموز جديدة للدار.

الديكور كان أكثر من رائع وتضمن هندسة عريقة مستوحاة من الطابع البريطاني، ومع دخول العارضة الأولى إلى المدرج، غمر الضوء الفضاء المظلم الذي كان سائداً في القاعة، ما يرمز إلى فصل جديد للدار. وهنا لا بد لنا أن نذكر أن كيندل جينر التي لم تظهر في عروض نيويورك فاجأت الجميع بظهورها على منصة بربري.
ضمّت المجموعة معاطف الترانش الشهيرة التي تزيّنت هذه المرة بأحزمة عريضة على مستوى الخصر، وجاءت التنانير الجلديّة الضيّقة ومتوسّطة الطول مع بلوزات رقيقة، في حين ذكّرت السراويل الأنيقة الحضور بحقبة الأربعينات وتزيّنت البلوزات الحريريّة بطبعة الدار المتأثّرة بأرشيفها القديم.

كيندل جينر لا تشارك في عروض نيويورك هذا الموسم

والجدير ذكره أن هذه المجموعة متوافرة للبيع حصرياً على إنستغرام، WeChat وفي متجر بربري في لندن Burberry’s London flagship store, 121 Regent Street لمدة 24 ساعة.وتعقيباً على هذه المجموعة، صرح ريكاردو تيسكي قائلاً: "استوحيت مجموعتي من رحلاتي، وتحديداً بعد 20 عاماً على عرضي مجموعة التخرج هنا في لندن. كما استوحيت من لندن، هذه المدينة التي جعلتني أحلم بأن أصبح مصمماً. هذا العرض هو احتفال للثقافات، للتقاليد، ولرموز الدار العريقة والانتقائية التي ولّدت التنوع في المملكة".

مجموعة مايكل كورس لربيع وصيف 2019

 
شارك