نجوى كرم تكشف سبب تجميل أنفها

كشفت الفنانة اللبنانيّة نجوى كرم أنّ سبب إجرائها جراحة تجميلية لأنفها أخيراً هو معاناتها من التواء في عظمة الأنف بالإضافة إلى تضخّم في الجيوب، مؤكدة في لقاء لها في برنامج "تريندنغ" الذي يعرض على شاشة "أم بي سي" أنها ترددت كثيراً وأخذت وقتها قبل اتخاذ قرار الخضوع للجراحة التجميلية، إذ توصلت إلى أن نفَسها وصوتها أهم من أي شيء، مشدّدة على أنّ صوتها تأثر إيجاباً بالجراحة، مبديةً رغبتها في الحصول على أنف أنحف. وكشفت كرم أنها أعادت تسجيل أغنية مسجلة مسبقاً، بعد إجراء الجراحة، موضحةً أنها فوجئت بالنتيجة، إذ بدا هناك اختلاف في نوعية الصوت قبل العملية وبعدها.

مارغو حداد نجمة على Netflix

 

https://www.instagram.com/p/Bp7w9Q9H8TK/

 

سنيتا خليفة: قوية وقت الحاجة

وصوّرت الفنانة اللبنانية كليبها الجديد قبل تصوير حلقات Arabs Got Talent، والأغنية جديدة من حيث الهيكلية، فهي طويلة، وتحاول كرم خلالها الظهور بمناخات متعددة، على غرار كليب ألبومها "عيون قلبي" الذي ضمّ سبع أغنيات وأطلقته في العام 2000.

 

https://www.instagram.com/p/BqDU3Qanu-6/

 

يذكر أنّ ​نجوى قامت أخيراً​ بتأجيل حفلها الذي كان مقرراً في 23 من الشهر الحالي في الأردن. ونشرت فيديو مرفقاً بتعليق :"تضامناً مع الذي يحصل في العالم العربي من عواصف وسيول تمّ تأجيل حفل نجوى كرم في الأردن الذي كان مقرراً أن يقام في 23 من الشهر الحالي!".

 

https://www.instagram.com/p/Bp9Z_Bjnja1/

 

 
شارك