ما هي الأفلام التي ستعرض في عيد الفطر؟

يشهد عيد الفطر هذا العام صراعاً قوياً بين النجوم الذين سيطلون في أفلام عدة وأبرزهم ياسمين صبري وعمرو سعد وغادة عبد الرازق وأمير كرارة ومحمد عادل إمام. وأبرز الأفلام التي ستطرح في العيد فيلم "كارما" من بطولة غادة عبد الرازق وعمرو سعد الذي يعود به للسينما بعد النجاح الجماهيري لفيلمه الأخير "مولانا" الذي حصد أكثر من جائزة في مهرجانات مصرية وعربية، إلى جانب زينة ووفاء عامر وماجد المصري وحسن الرداد وخالد الصاوي ودلال عبد العزيز وإيهاب فهمي والإعلامي يوسف الحسيني، والعمل من كتابة محمد رفيع وإخراج خالد يوسف.

ما قصة منع لطيفة من الدخول إلى السعودية؟

ويشارك في المنافسة النجم محمد إمام نجل الممثل المصري عادل إمام، بفيلم "ليلة هنا وسرور" مع ياسمين صبري للمنتج تامر مرسي، ويقوم هذا العمل على الكوميديا والتشويق في آن، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يدعى "سرور"، يقع في يد إحدى العصابات، ويضطر للهرب فيلتقي رئيس العصابة الذي يجسده الفنان فاروق الفيشاوي، وتبدأ الصراعات بينهما، وتتوالى الأحداث. العمل من كتابة مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي.

 

وتظهر في المنافسة أيضاً الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز بفيلمها "الأبلة طمطم"، وقد بدأت الشركة المنتجة له بطرح إعلاناته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك فيلم "قلب أمه" للنجمين هشام ماجد وشيكو للمنتج أحمد السبكي، كما يشارك في المنافسة فيلم "حرب كرموز" للنجم أمير كرارة والمنتج محمد السبكي ويعدّ هذا العمل البطولة الأولى المطلقة لكرارة في عالم السينما، ويشارك في بطولته غادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب ومصطفى خاطر.

5 تغييرات بسيطة لتجديد منزلك مع اقتراب العيد

 

وفي سياق آخر، كان الجمهور يترقب طرح عدد من الأفلام في عيد الفطر، إلا أنها لن تشارك في المنافسة لأسباب مختلفة ومنها فيلم "الديزل" من بطولة محمد رمضان، فقد أكد مؤلف العمل أمين جمال أنّ الفيلم لن يُعرض في عيد الفطر لعدم الانتهاء من تصويره بسبب انشغال رمضان بتصوير مسلسله "نسر الصعيد" الذي يعرض حالياً في الموسم الرمضاني.

بالفيديو – بطل “الهيبة-العودة” يبكي إحدى معجباته… شاهدوا ما حدث

كذلك، تم تأجيل طرح فيلم الفنان المصري تامر حسني الجديد "البدلة"، بعد أن كان من المقرر عرضه في عيد الفطر، ومن المتوقع أن يعرض في عيد الأضحى المبارك. الفيلم من كتابة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة. الحال نفسه مع فيلم "بني آدم"، فقد فوجئ جمهوره بأن الفيلم خرج من قائمة أفلام هذا الموسم، إلا أن نجم العمل الممثل المصري يوسف الشريف أعلن عن الموعد الجديد لطرح الفيلم، وهو عيد الأضحى.

 
شارك