ماذا يكشف "الهيبة" في حلقاته الأخيرة؟

يحقق المسلسل الرمضاني "الهيبة" نجاحاً ساحقاً، بينما ينتظر ملايين المشاهدين الحلقة الأخيرة وما ستؤول إليه الأحداث المختلفة التي يعيشها كل من جبل (تيم حسن) وعليا (نادين نسيب نجيم). وفي هذا السياق، تحدّث كاتب مسلسل الهيبة السوري هوزان عكو لبرنامج "عرب وود" عن العمل، ولفت إلى أنّ هدفه كان جذب العدد الأكبر من الجمهور. وعن تشابه أحداث "الهيبة" مع مسلسل "الضوء الشارد" (2004)، لفت عكو إلى أنّ القصة التي كتبها واضحة ومستمدّة من الواقع ومن البيئة اللبنانية البحتة. وعن انتقاد البعض لتيم لأنّه لا يتكلّم اللهجة اللبنانية، قال إنّ المسلسل يعكس أحداثاً في منطقة على الحدود اللبنانية السورية، وكما هو معروف ففي تلك المنطقة ثمة علاقات نسب ومصاهرة وامتزاج للهجتين السورية واللبنانية، وفي المسلسل أخذ تيم اللهجة من والدته منى واصف. وأكّد أنّ هذا التمازج السوري اللبناني لم يسبق أن عرضته أي قصة بهذه الطريقة.

وعن العلاقة بين "جبل" و"عليا"، قال: "تذهب في الإطار الطبيعي المنطقي. نفهم أنّ الناس يريدون أن يروا البطلين معاً دائماً لكن يجب أن يكون هناك تسلسل وتصاعد منطقي في الأحداث".

وفي سياق آخر، حلّت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضيفة على برنامج "مجموعة إنسان" الذي يعرض على شاشة MBC، ولفتت إلى أنها قدمت أداء رائعاً بشخصية عليا، ويتفوق على ما هو مكتوب في النص.

يشار إلى أن هناك جزءاً ثانياً من "الهيبة" لن تشارك نجيم فيه، علماً أنّ العمل يحمل في طياته مفاجأة مدوية، إذ قد نستقبل أحدهم ونودع آخرين خلال الأيام المقبلة.

 
شارك