حسين الجسمي في الفاتيكان: ‏هدفنا تعزيز الخير والتسامح بين الأديان

أعرب الفنان الإماراتي حسين الجمسي عن سعادته باختياره للغناء في الفاتيكان ضمن حفل "عيد الميلاد" السنوي الخيري Concerto di Natale وذلك في قاعة Paul VI Audience Hall مساء السبت 15 ديسمبر الجاري، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الغناء العالميين، ويعود ريع هذا الحفل للاجئين في إربيل - العراق وأوغندا، ليكون بذلك أول مطرب عربي يتم اختياره للغناء في هذه المناسبة.

 

https://www.instagram.com/p/BrK3cboAwXD/

 

وشارك الجسمي جمهوره بلحظات من مقابلته مع البابا فرنسيس على صفحته الخاصة على إنستغرام، فتجاذبا أطراف الكلام بعد المصافحة، لافتاً الى أنه حمل إليه رسالة من الإمارات. وعلق الجسمي على الفيديو قائلاً: "من المحليّة تولد العالميّة ومن حنجرة الفنان تتلاقى الحضارات... والإمارات كانت وما زالت صانعة الفارق في مجالات الفنون والثقافة التي تتكامل من أجل حياة أجمل للبشريّة، وحضورنا في الفاتيكان سيكون ملهماً لي وللفن أجمع، هدفنا تعزيز الخير وتكريس الحوار والتسامح بين الأديان والشعوب بصورة راقية".

لجين عمران تحتفل بزفاف ابنتها الأسبوع المقبل

 

https://www.instagram.com/p/BrXacQuAEhs/

 

ميريام فارس تعود منتصرة بكليب جديد

وكان الجسمي قد نشر منذ أيام قليلة صورة الإعلان عن الحفل وعلق عليه قائلاً: "محبة وسلام... وتسامح الأديان والشعوب كانت رسالتي اليوم ممثلاً ثقافتي وبيئتي ودولتي وعروبتي التي نقلتها بوجودي بالفاتيكان وأمام البابا فرانسيس حاملاً معي فكر ورؤية زايد والإمارات إلى شعوب العالم ودياناتها".

 

 
شارك