تعرفي إلى زوجة وائل كفوري

يحرص نجوم كثيرون على مشاركة أدق تفاصيل حياتهم مع المعجبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من الانتقادات التي يتعرض لها البعض، إلا أنّ مشاهير آخرين يفضلون الابتعاد عن هذه المنابر حفاظاً على خصوصيتهم، مثل الفنان اللبناني وائل كفوري الذي اعتاد إبعاد حياته الشخصية عن مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن صورة انتشرت مؤخراً عبر حسابات تابعة لمعجبيه مثل "كفورينز" و"وائل كفوري راديو" تظهره برفقة سيدة، وقد أكد مصدر مقرّب من كفوري أنّها زوجته أنجيلا بشارة، فكانت الصورة كفيلة بإشعال مواقع التواصل الاجتماعي وإثارة الجدل على الرغم من أنّها لم تصدر عن حسابه الرسمي.

اقرئي: نجوم ينضمّون مؤخّراً إلى Instagram

ولأنّ حياة كفوري الخاصة بعيدة من الأضواء، كان لا بدّ من التأكّد من أنّ السيدة التي في الصورة هي زوجته، خصوصاً أنّ صورها نادرة، وكفوري يتعمّد إبعاد خصوصياته عن جمهوره، فأكّد مصدر مقرّب من الفنان اللبناني بأنّ الصورة تعود لها.

اقرئي: ما هو اللون الذي لا تستغني عنه الملكة رانيا؟

وفي سياق آخر، غرّد كفوري عبر حسابه الخاص على "تويتر" قائلاً: "مش قادر آخُد قرار، وَقِّف أو كَفّي المشوار، قَلّو، السَّميعَه بالفَن، والزَّقيفِة صارو كتار". إلا أنّ هذه التغريدة سببت نوعاً من الارتباك لدى جمهوره حول احتمال اتخاذه قرار الاعتزال والابتعاد عن عالم الفن من دون أن يلقى ترحيباً لمجرّد ذكره كلمة "وقّف".

 
شارك