بين الرقص والرياضة... هكذا تحافظ النجمات على رشاقتهن

تختار بعض النجمات الحفاظ على رشاقتهن من خلال ممارسة التمارين الرياضية. كما أن بعضهم يفضلن نوعاً من الرقص. وهكذا ينشرت الكثير من الصور والفيديوهات التي تلتقط لهنّ أثناء وجودهنّ في النادي الرياضي. إذاً اكتشفي أي هواية رياضية تمارس كل من يارا ونوال الزغبي وجيني إسبر وأسيل عمران وميس حمدان.

اقرئي من يحاول الإيقاع بين نوال الزغبي وابنتها؟

يارا

من المعروف أن الفنانة اللبنانية يارا تحب متابعة لعبة كرة القدم وأنها تشجع فريق برشلونة الإسباني. وقد حرصت على حضور الكثير من مبارياته مباشرة من المدرجات. إلا أنها تهتم بممارسة التمارين الرياضية أيضاً. وقد نشرت عبر حسابها على "إنستغرام" مؤخراً مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تمارس الرياضة مع الأثقال. وتعليقاً عليه كتبت: "اندفاع الإثنين، رياضة تايم في الهواء الطلق. يلا كلنا سوا". وحققت أكثر من 93 ألف مشاهدة.

https://www.instagram.com/p/BkuMFlynF3p/
?taken-by=yara

نوال الزعبي

تنشر الفناة اللبنانية نوال الزغبي الكثير من الصور التي تظهر فيها وهي ترتدي ملابس الرياضة. وقد نشرت في وقت سابق صورة لها وهي تضع في كفيخا قفازي ملاكمة.

كما بدت في صورة أخرى وهي تمارس هذه الرياضة. وكثيراً ما يتفاعل معها المتابعون ويبدون إعجابهم بإطلالاتها الرياضية المختلفة.

جيني إسبر

يبدو أن الممثلة السورية جيني إسبر لا تتخلى عن الرياضة أبداً. فهي تمارس في الكثير من الأحيان تمارين القلب. وهذا ما أكدته من خلال نشر فيديو لها عبر "إنستغرام". وقد علقت عليه: "تمارين القلب تعني أن تبذل كل ما في وسعك لتحقق أهدافك". وتمكنت من تحقيق أكثر من 70 ألف مشاهدة.

اقرئي: ما هو سرّ تميّز الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم؟

https://www.instagram.com/p/BipAm84BHhG/
?taken-by=jennyesber

أسيل عمران

تمكنت الفنانة السعودية أسيل عمران من جذب أنظار المتابعين من خلال ممارستها رقص السالسا في عدد من المقاطع التي نشرتها على حسابها على "إنستغرام". وقد أظهرت من خلالها براعتها. وحقق أحد تلك المقاطع أكير من 404 آلاف مشاهدة. وتعليقاً عليه كتبت: "لكل شخص هواية يهرب فيها من الشغل وكل شي هالمرة حاخذكم معاي صف تدريب السالسا".

https://www.instagram.com/p/BeBM7KuHXsn/
?taken-by=aseel

ميس حمدان

تتميز الفنانة الأردنية ميس حمدان بشخصية مرحة وحيوية. ولهذا ليس غريباً أن تمارس هواية رقص السالسا. وهي تبرع في ذلك وتنشر الكثير من الفيديوهات التي تظهر موهبتها. وتعليقاً على إحداها كتبت: "تمتعوا بيوم جمعة مميز يا حلوين. إديني في السالسا كوتش". وجذبت اهتمام أكثر من 295 ألف متابع.

اقرئي بالصور – أين أمضت النجمات إجازة بداية الصيف؟

https://www.instagram.com/p/BioteQqjHj1/
?taken-by=maishamdanoff

 
شارك