بمناسبة عيد ميلادها: إليك إطلالة ميس حمدان

تظهر النجمة الأردنية ميس حمدان تارة بماكياج طبيعي نهاري، وتارة أخرى بماكياج سموكي غامق، وفي مناسبة عيد ميلادها اليوم، حدثتنا خبيرة الماكياج الإماراتية واختصاصية المظهر، أسماء لوتاه، عن ماكياج النجمة الذي أصبح أكثر إشراقاً، ناهيك عن نصائح للحصول على إطلالتها.

إقرئي أيضاً: فساتين النجمات خلال حفل توزيع جوائز الإيمي ، في عيد ميلادها: كاتي بيري صاحبة الرموش الساحرة ، كيف تفوقت الملكة رانيا على بيللا حديد؟

لاحظت أسماء لوتاه تغيرات على ماكياج ميس حمدان خلال الفترة الأخيرة،  حيث أصبحت تعتمد على الماكياج الطبيعي، ولا سيما الحواجب الطبيعية الكثيفة، كما أنها تنوع ماكياجها في بعض الأحيان بين السموكي الخفيف أو الثقيل.

وفيما يخص موضة موسم الشتاء الحالي: تنصحنا خبيرة الماكياج الإماراتية واختصاصية المظهر بترطيب البشرة قبل وضع كريم الأساس، وذلك لحماية البشرة من الجفاف، وخصوصاً مع تغيرات المناخ الحالية. كما لفتنا ظهور الشفاه ذات الألوان اللامعة والغامقة، كاللون الأحمر القاني أو البني الداكن. أما الكونتور، فقد أصبح غير وارد خلال هذا الموسم، بل يتم التركيز على البشرة ذات المظهر الطبيعي والمشرق. وفيما يلي خطوات تقدمها أسماء لوتاه للحصول على إطلالة ميس حمدان:

  • ضعي كريم أساس من "شيسيدو سينكرو سكين" على كامل البشرة وادمجيه بالفرشاة أو إسفنجة "البيوتي بلندر".
  • ضعي كونسيلر "اربان ديكاي نيكد سكين" ( بدرجة واحدة أفتح من لون بشرتك )، على تلك المنطقة الواقعة تحت العينين ومنتصف الجبهة والذقن وأعلى عظمة الخد .
  • ثبتي كريم الأساس والكونسيلر ببودرة حرة من التشكيلة الجديدة من  ماك STUDIO FIX PERFECTING POWDER.
  • لماكياج العينين ضعي ظلال العينين بلون برونزي على جفن العين بالكامل من تشكيلة "ستار تريك" من ماك To Boldly Go مع دمج أطراف ظلال العينين.
  • ضعي الكحل الأسود من "ميكب فوريفر أكوا آيسز" داخل العين، وتحديداً على خط الرموش العلوي والسفلي مع وضع  طبقتين من ماسكارا "أكسيسف لاش من ميكب فوريفر".
  • للحصول على حاجبين كثيفين وطبيعيين كحاجبي ميس حمدان استخدمي قلم الحاجبين من "بينيفيت جووف برووف"، وقومي بتعبئة الفراغات في حاجبيك، ثم مشطيهما باتجاه الأعلى بماسكارا الحاجبين من "بينيفيت جيمي براو".

ميس حمدان هي ممثلة أردنية، ولدت يوم 31 أكتوبر 1982،  ومن أحدث أعمالها مسلسل أمير الليل الذي تعود أحداثه إلى أواخر الثلاثينات، وتتقاسم بطولته مع الفنان رامي عياش

 
شارك