بعد 27 عاماً جوليا بطرس تعود إلى صور ومفاجأة محزنة لجمهورها!

هي من أكثر الفنانات التي ينتظرها الجمهور كل عام ليلتقي بها، يغني معها أجمل الأغاني فتصدح الأصوات عالياً. هي الفنانة جوليا بطرس التي تتقن اختيار المكان والزمان للقاء أحبائها.

نيكول سابا: الصراع سيحتدم بيني وبين تيم حسن

وضمن المهرجانات التي تقام سنوياً، ستلتقي جوليا مع جمهورها في صور، وذلك بعد 27 عاماً على أول حفل أحيته في صور ضمن مسيرتها الفنية حيث غنّت "منرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى".

وفي 21 تموز 2018، ستعتلي جوليا مسرح الملعب الروماني بحفل استثنائي سيكون الأضخم في مسيرتها الفنية، وستقدّم باقة من أجمل الأغاني الجديدة والقديمة.

 9 أسرار تكشف للمرة الأولى عن الأميرة شارلوت

وفي هذا السياق، قالت جوليا: "لقائي معكم في صور هذا الصيف سيكون مميزاً وسينطبع في ذاكرتي تاركاً أثراً كبيراً في حياتي…"، متوجهة بالشكر إلى لجنة مهرجانات صور والجنوب الدولية على استضافتها. وقد وعد جمهورها أن هذه الليلية ستكون استثنائية.

أما المفاجأة الكبرى التي أحزنت عدداً كبيراً من جمهور الفنانة اللبنانية، فهو نفاد تذاكر الحفل الذي بلغ عددها 12 ألف بطاقة فبأقل من 24 ساعة على فتح شباك التذاكر.

اقرئي: باميلا الكيك في خماسية «حدوتة حب» بـ3 شخصيات

وفي سياق آخر، تواصل جوليا العمل على ألبومها الجديد الذي من المتوقع أن يطرح قبل الحفل وهي كانت قد حققت نجاحاً كبيراً بألبوم حفلتها على الواجهة البحرية في ضبية العام 2016.

 
شارك