بالصور – بين قص الشعر والحجاب... النجمات بأشكال جديدة في رمضان

إكتشفي كيف غيرت بعض النجمات أشكالهن من أجل خدمة الأدوار التي يؤدينها في الأعمال الرمضانية. فقد قامت إحداهن بقص شعرها فيما ارتدت أخرى النظارات الشمسية. إلا أن الملاحظ أن عدداً لا بأس به من الممثلات قمن بارتداء الحجاب. وإليك بالصور أحدث إطلالات هؤلاء.

اقرئي نادين لبكي: الممثلون في “كفرناحوم” عكسوا واقعهم الأليم

هيفاء وهبة

نشرت الفنانة اللبنانية الشهيرة عبر حسابها على "إنستغرام"، صوراً لها وهي تعتمد تسريحة الشعر القصير.

ويبدو أنها اختارت هذه الإطلالة من أجل الظهور في مسلسل "لعنة كرمة" الذي تجسد فيه شخصية امرأة محتالة. ويشار إلى أن العمل هو من إخراج اسماعيل فاروق وبطولة محمد رجب وفتحي عبد الوهاب.

مي عز الدين

قبل بداية شهر رمضان، أعلنت الممثلة المصري مي عز الدين قرب عرض مسلسل "رسايل" الذي تشارك فيه. ونشرت لذلك صورة لها مرتدية الحجاب بما يتناسب مع الشخصية التي تجسدها فيه.

وقد علقت إحدى المتابعات على الصورة وكتبت: "يارب لفة طرحة مى عز الدين متطلعش موضة". قردت الفنانة:  " ليه كده بس ؟" وأضافت: "عشان مش هتليق غير على الرفيعين بس".

ويذكر أن المسلسل هو من بطولة مي عز الدين، خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، أحمد خليل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبد الغني، سميرة مقرون، عبد الرحمن أبو زهرة، راندا البحيري، رامي فؤاد، هشام إسماعيل، هاجر الشرنوبي، دنيا المصري ومحسن منصور. وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

اقرئي تعرفي إلى أول ممثلة سعودية تسير على سجادة مهرجان كان… من هي؟

غادة عبد الرازق

ظهرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في المسلسل الرمضاني "ضد مجهول" بلوك جديد. فقد اعتمدت تسريحة ابشعر القصير الصبياني وارتدت النظارات الطبية.

ويشار إلى أنها أشعلت مؤخراً المواقع  من خلال مشهد غسل جثة ابنتها التي تعرضت للاعتداء والقتل. والمسلسل هو من تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت. ويضم إلى جانب عبد الرازق كلاً من فراس سعيد وأحمد سعيد عبد الغني وروجينا وحنان مطاوع.

هنا الزائد

وفي إطار تصوير مشاهدها في مسلسل "أيوب"، ارتدت الممثلة هنا الزاهد الحجاب. وقد شاركها بطولة العمل الممثل مصطفى شعبان.

راندا البحيري

تشارك الفنانة المصرية راندا البحيري في الجزء الأخير من المسلسل الرمضاني "سلسال الدم" إلى جانب أشهر وجوه الشاشة الصغيرة. وقد جسدت شخصية فتاة ترتدي الحجاب.

اقرئي هند صبري تدعم ضحايا النزاعات وتقول: “يجب أن نتسلح بالوعي والرأفة”

صبا مبارك

من أجل المشاركة في مسلسل "طايع"، اختارت الفنانة الأردنية صبا مبارك ارتداء الحجاب. وهي  تجسد فيه دور فتاة تجمعها قصة حب مع بطل المسلسل عمرو يوسف.

ويشار إلى أن العمل من تأليف ​محمد دياب​، إخراج ​عمرو سلامة​ وبطولة عمرو يوسف وصبا مبارك وعمرو عبدالجليل وأحمد عبدالله محمود وسلوى محمد علي ومحمود البزاوي وسهير المرشدي.

 
شارك