"الهيبة" لا يُستكمل من دون نادين نسيب نجيم

حقق المسلسل  الرمضاني "الهيبة" نجاحاً كاسحاً إذ كان العمل الأبرز على الشاشات، كما استطاع نجماه، الممثلة اللبنانيىة نادين نسيب نجيم والممثل السوري تيم حسن، اكتساب محبة الجمهور مرة أخرى، ومحبة الصحافة العربيّة على السواء، علماً أن الجلسة التصويرية الأخيرة التي قامت بها مجلة "هيا" خصيصاً للنجمة اللبنانيّة استطاعت أن تصل إلى العالمية وباعتراف المصمم الإيطالي العالمي ستيفانو غابانا الذي أعاد نشر الصور على صفحته الخاصة على موقع "إنستغرام".

واللافت أنّ شركة "الصباح للإعلام"، منتجة العمل، أعلنت أخيراً عن تقديم الجزء الثاني منه في شهر رمضان 2018، إلّا أنّ نجيم، نشرت عبر حسابها على "إنستغرام" تسجيلاً قصيراً كشفت فيه عن مشاركتها في بطولة مسلسل رمضاني جديد في العام 2018. وقالت نجيم في الفيديو: "السنة الجايي، رمضان 2018 مسلسل جديد ودور جديد وتحدّي جديد وتميّز جديد إذا الله راد"، وأضافت في تسجيل ثانٍ: "وهلأ رح ودّعكن وبشوفكن next رمضان".

فهل ستغيب نجمة "الهيبة" نادين نسيب نجيم عن الجزء الثاني منه، علماً أن كل من وقع في حب هذا العمل ينتظر بشغف متابعتها في الموسم الجديد؟ كثيرون يتساءلون عن مصير "عليا"، فهل من المعقول أن تستبدل بشخصية أخرى؟ كما أن آلاف المشاهدين وأهل الصحافة يصرون على عودتها في موسم ثانٍ.

فكيف سيبرر صناع هذا العمل غيابها؟

 
شارك