يمكنك الآن الاستعانة بالنجمات لتزيين منزلك

هل تعلمين أنّ بعض النجمات المذهلات يقضين أوقاتهنّ في تصميم الديكور، وذلك بفعل شغفهنّ في هذا المجال، فيبدعن في تصميم قطع فريدة، لكل واحدة منها قصّة مختلفة. تعرّفي معنا على هؤلاء النجمات اللواتي تحوّلن إلى مخضرمات في عالم الديكور، فرشبّما تستعينين بإلهامهنّ لتصميم منزلك.

مهيرة عبد العزيز و10 أسرار عن السفر

كل يوم هو مناسبة خاصة ويجب تزيين المنزل وفقاً لذلك

تستعين بعض السيّدات بالأواني الفاخرة في المناسبات الخاصة وحسب، إلّا أنّ النجمة Reese Witherspoon ترى أنّ كل يوم هو مناسبة خاصة ويجب تزيين المنزل وفقاً لذلك. ولهذا السبب، أسّست العلامة التجاريّة Draper James المستوحاة من أسلوب الحياة في أميركا الجنوبيّة والتي تجسّد أسلوب مؤسّستها ومديرتها الإبداعيّة ورؤيتها، وقد تعاونت مؤخّراً مع Crate & Barrel للمرّة الثانية، لتقدّم لك مجموعة من أساسيّات الطاولة الخاصة التي يمكنك استخدامها في أيّ مناسبة.

مدمنة ديكور

تعترف مقدّمة البرامج Ellen DeGeneres بأنّها مدمنة ديكور، لذا فهي تختار الأفضل لتصميم خط من السلع المنزليّة مع علامتها التجاريّة ED Ellen Degeneres التي يمكنك أن تجديها على موقع Bed Bath & Beyond، علماً أنّ كل قطعة مستوحاة من حبّ Ellen للتصميم الجميل والأنيق الذي يضيف إلى منزلك جمالاً وسحراً.

ميريام فارس تعود منتصرة بكليب جديد

تأخذ عالم الديكور على محمل الجدّ

تأخذ Kourtney Kardashian عالم الديكور على محمل الجدّ، ففي منزلها 14 كرسيّاً من خشب الساج من ماركة Jeanneret يتراوح ثمن كل منها بين 6000 و10000 دولار أميركي. وقد صمّمت الكراسي بالتعاون مع المصمّم المشاهير Martyn Lawrence Bullard الذي عملت معه أيضاً لتصميم غرفة الضيوف الأنيقة.

شغوفة بكل ما يتعلّق بالمنزل

تعترف النجمة Eva Longoria البالغة من العمر 43 عاماً بأنّها شغوفة بكل ما يتعلّق بالمنزل، الأمر الذي دفعها إلى إطلاق مجموعة Eva Longoria Home بالتعاون مع JCPenney التي توسّعت مؤخّراً لتشمل منتجات الحمّام. وتستند خيارات السجّادات والمناشف وستائر الحمام إلى أسلوب النجمة الذي تعتمده في منزلها.

مفروشات منزليّة متطوّرة

من خلال شركتها الخاصة Goop، تعاونت النجمة ورائدة الأعمال الأميركيّة Gwyneth Paltrow مع شركة CB2 لإنشاء مجموعة من المفروشات المنزليّة المتطوّرة. وتتضمّن هذه المجموعة قطع أثاث مخصّصة للنساء مثل الكنبات المخمليّة الفاخرة وطاولة قهوة بيضاء وكرسي جذّاب من العاج مع صفيحة جلديّة وقّعتها Paltrow بنفسها.

مستعدّة لإعادة تصميم منازل أصدقائها

ش

منذ تأديتها دور Serena van der Woodsen في المسلسل الشهير Gossip Girl، أثبتت Blake Lively أنّها نجمة من الطراز الرفيع. وكما اتّضح، تبيّن أنّ للممثّلة الأميركيّة موهبة أخرى غير مرتبطة أبداً بالتمثيل. ففي العام 2014، أطلقت Lively البالغة من العمر 31 عاماً موقعاً إلكترونيّاً أسمته Preserve يهدف إلى ربط العملاء بالحرفيّين. ومع أنّه تمّ إغلاق الموقع في العام التالي، كشفت الممثّلة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة أنّها مستعدّة لمساعدة أصدقائها على إعادة تصميم منازلهم.

الملكة رانيا… شخصية العام

منزلها ثمرة رؤيتها

قد يتفاجأ البعض عندما يعلمون أنّ منزل النجمة Mandy Moore في لوس أنجليس ما هو إلّا ثمرة أفكارها وجهود المهندسة المعماريّة Emily Farnham والمصمّمة Sarah Sherman Samuel اللتين ساهمتا في ترميم المنزل وإعادته إلى جذوره التي تعود إلى الخمسينات. أمّا النتيجة، فتحتفي بالنمط الكلاسيكي في الديكور الداخلي، من دون المساس بالتصميم الأصلي للمهندس المعماري Harold B. Zook.

أنا ربّة منزل أوّلاً وأحبّ تصميم الغرف

ثمّة سبب وجيه لامتلاك النجمة البريطانيّة Catherine Zeta-Jones خط ديكور منزلي في شركة QVC، فالممثّلة البالغة من العمر 49 عاماً تتمتّع بذوق رفيع عندما يتعلّق الأمر بالتصميم الداخلي، ويمكننا ملاحظة ذلك من خلال الصور التي تنشرها على صفحتها الخاصة على Instagram. وفي هذا السياق، تقول Zeta-Jones: «كان التصميم شغفي لسنوات. ترعرعت في المسرح وكنت أسافر كثيراً وأشتري الساري الهندي والمنسوجات الجميلة التي تتماشى مع ديكور منزلي. وقبل 17 عاماً، عندما كنت حاملاً بابني Dylan، بدأت بتصميم الأثاث. لقد أعدت إصلاح منزل أخي وبيت خالتي. أنا ربّة منزل أوّلاً وأحبّ تصميم الغرف».

 
شارك