هل يواعد براد بيت تشارليز ثيرون؟

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانيّة أنّ النجم براد بيت (55 عاماً) على علاقة بالنجمة تشارليز ثيرون (43 عاماً) بعد أكثر من عامين على انفصاله عن النجمة أنجيلينا جولي .

تعرّفي على آخر الاصدارات الفنيّة

 

https://www.instagram.com/p/BsY1RklDEDK/

 

وقال المصدر إنهما تعرفا إلى بعضهما عن طريق خطيبها السابق النجم شون بين وإنهما لم يفترقا عن بعضهما خلال عرض فيلم بيت الأخير. وبدأت علاقة الزوجين خلال فترة الأعياد وهما يمضيان معظم وقتهما في منزله في كاليفورنيا، مع العلم أنها لم تقابل أولاده الستة بعد. يشار إلى أنّ هذه العلاقة مرفقة ببعض التعقيدات. فوفقاً لتقرير صدر في العام 2017، فإن زوجة بيت السابقة أنجيلينا جولي تتنازع لسنوات مع حبيبته الحالية على الأدوار في الأفلام ولا يمكنهما تحمل بعضهما.

 

https://www.instagram.com/p/Bownl-aHt0z/

 

وزُعم في ذلك الوقت أن جولي لم تكن تلتزم في تصوير فيلم Bride of Frankenstein (وهو فيلم ضخم بدأت المفاوضات فيه في العام 2017 ولم يتم الانتهاء منه بعد) لمجرد إزعاج ثيرون. وكانت جولي تثير غضب ثيرون طيلة الوقت وترفض الالتزام بالتصوير لحرمان ثيرون من فرصة قبول أدوار أخرى، لأنها تنتظر قرار المنتجين.

سارة أبي كنعان تشاركنا محطات من سفرها

 

https://www.instagram.com/p/Bs5-5hPAIqc/

 

نسرين طافش: أنا مدلّلة إعلامياً

غير أنّ مصدراً مقرّباً من النجمين بيت وثيرون أكّد عدم وجود علاقة عاطفية تربط الاثنان، ونفى المصدر لموقع  "بيبول" كل الشائعات التي تزعم وجود علاقة، موضحاً أنهما لم يخرجا معاً في الآونة الأخيرة.

 
شارك