هل تعرضت شارون ستون للتحرّش؟

شاركت النجمة العالمية شارون ستون في برنامج "سي بي سي صنداي مورنينغ" مع الإعلامي لي كوين، وتحدثت خلال المقابلة عن مهنتها وما تعرضت له النساء في هوليوود على خلفية فضائح المنتج الأميركي هارفي واينستين.

اقرئي: أوبرا وينفري: نتوحّد اليوم معاً ونرفع صوتنا عالياً

وتطرق الإعلامي إلى إطلالتها في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب الأخير، وارتدائها الأسود كجزء من مشاركتها في حملة  "تايمز أب"، تضامناً مع الضحايا اللواتي تعرّضن للتحرّش، فقالت: "بدأنا نتعرّف على ما نملكه كنساء، بدل أن نلجأ إلى التصرّف كالرجال حتى نكون أقوياء أو ذات قيمة"، ليسألها بعد هذه الإجابة: "لا أعلم كيف أطرح السؤال بأسلوب سلس، ولكن هل تعرّضت لموقف من هذا القبيل جعلك تشعرين بعدم الارتياح؟". هذا السؤال دفع بالنجمة إلى الضحك لعشر ثوان، فتابع كوين سؤاله: "أنت تضحكين، ولكنني لا أعلم ما إذا كانت ضحكتك ناجمة عن توتر أو تعني: هل تمزح، بالطبع تعرّضت". فأجابت ستون بعد أن أخذت نفساً عميقاً: "دخلت هذا المجال منذ 40 عاماً، هل تستطيع أن تتخيل الأجواء منذ 40 عاماً؟ أتيت إلى هنا من دون أي حماية وشاهدت كل شيء".

وفي سياق آخر، لفتت ستون إلى أنها تعاني مرضاً مناعياً تسبب في عدم قدرتها على الحمل والإنجاب، إلا أنّ ذلك لم يمنعها من الشعور بالأمومة، فهي تبنت 3 أبناء وتعيش برفقتهم أسعد أيام حياتها. وأضافت أن المرض الذي تعانيه يصيب كثيرات حول العالم، كما طلبت منهن ألا يتأثرن به ويستفدن من تجربتها التي جعلتها أكثر قوة، في حال أثر هذا المرض على قدرتهن على الإنجاب.

اقرئي: هكذا ستجهّز ميغان ماركل بشرتها لزفافها الملكي

يشار إلى أن النجمة تشارك في بطولة مسلسل "موزاييك" الذي يبدأ عرضه في 22 يناير المقبل على مدى 5 حلقات، إلى جانب جيريمي بوب، بو بريدجيس، مايكل سيرفيريس، وجنيفر فيرين، وهو من نوعية المسلسلات التفاعلية، الذي يترك للجمهور تحديد نهاية القصة.

[embed]

https://youtu.be/zNqSvg5qwGw[/embed]

 
شارك