هكذا غرقت النجمة البوليوودية في حمام غرفتها

أعلنت شرطة دبي أن وفاة النجمة البوليوودية سريديفي كابور التي كانت تعتبر من أهم النجمات في السينما الهندية حصلت بسبب غرقها في حمام غرفتها بعد فقدانها الوعي. وذلك وفقاً لما أفاد به المكتب الإعلامي لحكومة الإمارة اليوم.

وفي تغريدة على حسابه على "تويتر"، ونقلاً عن القيادة العامة لشرطة دبي، أعلن المكتب ما يلي: " أظهر تقرير الطب الشرعي أن وفاة الممثلة الهندية سريديفي كابور جاءت نتيجة لغرقها في حمام غرفتها، عقب فقدانها الوعي".

اقرئي: ابن عاصي الحلاني يكشف جمال صوته

وأضاف في تغريدة ثانية: "شرطة دبي تؤكد أنه تمت إحالة ملف القضية إلى النيابة العامة في دبي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفقاً للأصول".

واللافت أن مكتب دبي للإعلام غرّد منذ قليل مفيداً بأنّ النيابة العامة لإمارة دبي قررت تسليم جثمان الممثلة الهندية إلى ذويها اليوم (الثلاثاء). وذلك عقب انتهاء التحقيقات المتعلقة بحادث وفاتها وإغلاق ملف الحادث. وكتب: "قرارالإفراج عن الجثمان جاء بعد إتمام كل التحقيقات والأمورالإجرائية المتبعة في مثل تلك الحوادث للوقوف على كل ملابساتها وضمان تحقيق العدالة في إطار القانون".

وكانت عائلة النجمة البوليوودية أعلنت الأحد وفاتها في دبي، وذلك بحسب وكالة أنباء "برس تراست أوف إينديا". وأوضحت أن الممثلة البالغة 54 عاماً أصيبت على ما يبدو بأزمة قلبية خلال مشاركتها في حفل زفاف أحد أقربائها مساء السبت في دبي.

شاهدي: الصورة الأولى لابنة كيم كارداشيان الجديدة  

وفي التفاصيل أنّ المنتج والممثل الهندي بوني كابور اتفق مع زوجته على الخروج من أجل تناول العشاء في الخامسة والنصف من مساء السبت وتحدثا لمدة 15 دقيقة، وقررت كابور الاستحمام استعداداً للخروج مع زوجها.

وبعدما استغرقت الراحلة وقتاً طويلاً في الحمام، شعر زوجها بالقلق، فدخل عليها ووجدها ممدّدة في حوض الاستحمام الذي كان مليئاً بالماء، فحاول إنعاشها لكن محاولاته باءت بالفشل فاتصل بصديق له ليتم بعد ذلك نقلها إلى المستشفى وتفارق الحياة بعد فشل كل المحاولات لإنعاشها.

اقرئي: أنابيلا هلال كما لم تعرفيها من قبل

وشاركت سريديفي في عدد من الأفلام بلغات مختلفة من بينها "التاميل" و"التيلوغو" و"المالايا لامية" و"الكانادا" قبل أن تظهر في بوليوود في العام 1978. وانقطعت لمدة 15 عاماً عن التمثيل منذ العام 1997 قبل أن تعود إلى الساحة مجدداً في الفيلم الكوميدي الدرامي "إنغليش فينغليش" في العام 2012. وفي العام 2013 حصلت على وسام بادماشري رابع أعلى جائزة مدنية تكريمية في الهند.

 
شارك