نتالي بورتمان تلجأ إلى إنستغرام لدعم النساء والحد من أذيتهن

في خطوة مفاجئة، قررت النجمة العالمية نتالي بورتمان إنشاء صفحة خاصة بها على موقع "إنستغرام"، علماً أنها ليست من مؤيدي هذه المواقع، إذ لا تملك أي حساب خاص بها بل تفضل الحفاظ على خصوصيتها. إلا أن خطوتها هذه لم تكن لنشر صور خاصة بها، بل لدعم حملة Time's Up التي تشارك فيها حتى هذه اللحظة أكثر من 300 ممثلة وكاتبة ومخرجة من هوليوود دعماً لكل من تعرض لتحرش جنسي أو اعتداء أو أي إساءة معاملة في حياته المهنية.

اقرئي: ما لا تعرفينه عن العائلة الملكية البريطانية

ونشرت بورتمان مجموعة صور حملت رسائل مختلفة مثل: "انتهى وقت السكوت"، و"انتهى وقت الانتظار"، و"انتهى وقت السكوت عن العنصرية والتحرش والاعتداء"، ودعت المعجبين من خلالها إلى التبرع لجمعية Legal Defense Fund التي توفر دعماً مالياً وقانونياً للدفاع عن النساء والرجال الذين تعرضوا للتحرش الجنسي.

وتم الإعلان عن هذه المبادرة أو الحملة عن طريق مذكرة نشرتها صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية.  

وبدأت المذكرة بكلمات مؤثرة واختتمت بتوقيع أكثرمن 300 امرأة وجاء فيها: "عزيزاتي.. نكتب هنا بالنيابة عن الكثير من السيدات اللواتي يعملن في مجال التلفزيون والسينما والمسرح، في أقل من شهرين تمكنت الكثير من النساء الشجاعات من أن يكشفن حقائق مؤلمة حول تعرضهن للتحرش من قبل وحوش يعملون في هذا المجال، حان الوقت لكسر ما لم يمكن كسره في السابق".

اقرئي: هارفي واينستين… النهاية تقترب

كما تشارك في هذه الحملة كل من النجمات "تايلور سويفت"، "إيما ستون، "ريس ويذرسبون"، "كيت بلانشيت" بالإضافة إلى "إيفا لونغوريا" و"سيلينا غوميز" وغيرهن.

 
شارك