من سيقدّم حفل أوسكار 2018؟

يعود النجم الأميركي الشهير جيمي كيميل للظهور خلال حفل توزيع جوائز "الأوسكار" للعام 2018 الذي يقام في مسرح "دولبي" في لوس أنجليس الأحد المقبل.

اقرئي:داليدا خليل: هناك جمهور يشاهد وآخر يمثّل

هذا ما أعلنه منتجا الحفل مايكل دي لوكا وجنيفير تود. وأشارا، بحسب ما جاء على الموقع الرسمي للحفل، إلى أن عدداً من النجمات والنجوم سيشاركونه التقديم وهم: إيميلي بلانت، ساندرا بولوك، دايف شابيل، أوجونيو ديربيز، أنسيل إيلغورت، جاين فوندا، جودي فوستر، إيزا غونزاليس، آشلي جود، نيكول كيدمان، ماثيو ماكونواي، هيلين ميرين، ريتا مورينو، لوبيتا نيونغ وكريستوفر ووكن.

وقال دي لوكا وتود: "قدم هؤلاء النجوم أقوى الشخصيات وأصدقها في تاريخ الشاشة الكبيرة... وهم لم يقدموا للمشاهدين التسلية فقط، بل أغنوا الحياة الإنسانية بتجربة مضيئة".

اقرئي: بالفيديو: من وراء نجومية اليسا؟

ويعود هذا الاختياربالذاكرة إلى حفل العام 2017 الذي قدمه النجم أيضاً وحيث تمكن من أن يتلافى بذكاء بارز موقفاً محرجاً جداً.

فقد أُعلن عن طريق الخطأ أن الفيلم الفائزعن فئة أفضل فيلم هو "لا لا لاند" ليظهر بعد دقائق أن الجائزة تعود إلى فيلم "مونلايت". إلا أن كيميل أنقذ الموقف بشخصيته المرحة وسرعة بديهته وعفويته.

اقرئي:أنابيلا هلال كما لم تعرفيها من قبل

ونشر النجم عبر حسابه على "تويتر" مؤخراً صوراً تظهر أنه سيكون مقدم الحفل لهذا العام. وهو ما كان أعلنه العام الماضي إذ قال: "لمن يعتقدون أنني أفسدت ختام هذا الحفل، انتظروني لتروا ما أحضره لأوسكار 2018".

 
شارك