ماكياج النجمات لهذا الأسبوع ناعم وساحر

أطلت علينا نجمات هوليوود خلال هذا الأسبوع بماكياج هادئ، خفيف وناعم، وذلك خلال مناسبات عدة، وكأنهن اتفقن على تطبيق المثل الفرنسي الشهير: "الجمال في البساطة" (  la beauté c'est la simplicité).

إقرئي أيضاً: أحدث تصاميم القفطان المغربي ، معرض صور رحلة الأميرة آليس إلى السعودية في بريطانيا ، عبايات ديفا الجديدة: الحرير الطبيعي وكريستال السواروفسكي

اختارت المغنية الأميركية الليدي غاغا، إطلالة خفيفة  بلمسات من اللون الفاتح، والذي يتناغم مع لون القبعة والجاكيت الخاصين بها. كما حرصت على أن تتجمل بحاجبين كثيفين وطبيعيين، وذلك تماشياً مع موضة الموسم الحالي. وركزت أيضاً على إبراز سحر رموشها، مع شفاه لامعة وطبيعية. واختارت هذه الإطلالة، يوم أمس خلال مؤتمر صحفي أقامته في العاصمة اليابانية طوكيو للترويج لألبومها الجديد.

أما نجمتي المفضلة جسيكا ألبا، فاختارت لوناً ترابياً يناسب تماماً هذا الموسم، واعتمدت ماكياج عيون خفيف يعتمد على تدرجات اللون البني مع الشفاه الطبيعية، وبدت كما عودتنا جميلة وبسيطة ومشرقة، وذلك خلال حضورها إحدى الحفلات التي  أقيمت في  لوس أنجليس.

من جهتها، اعتمدت الممثلة الأميركية غوينيث بالترو( تبلغ 44 عاماً)، نمطاً من الماكياج الخفيف والبشرة الطبيعية، ولم تخجل من بروز علامات التقدم في السن، ولا سيما في تلك المنطقة المحيطة بالعينين. ولقد استخدمت لعينيها ماكياجاً سموكياً خفيفاً، وذلك خلال حضورها إحدى الحفلات في نيويورك.

شاهدي فيما يلي  صور أبرز إطلالات النجمات لهذا الأسبوع:

 
شارك