ماذا فعل ويل سميث وزوجته في دبي؟

شارك النجم الأميركي ويل سميث متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام صورة له من الطابق الـ154 في برج خليفة، أعلى ناطحة سحاب في دبي. وأرفق سميث الصورة بتعليق قال فيه: "هذا هو أعلى مرحاض على وجه الكرة الأرضية".  وأضاف ممازحاً: "أنا جالس على قمة العالم".

هل قرأتِ كتباً وقعتها نجمات؟

ولم تكن هذه الزيارة الأولى للنجم إلى دبي، إذ سبق أن مارس فيها نشاطات عديدة، تراوحت بين القفز بالمظلة والذهاب في رحلة سفاري وارتداء الزي الإماراتي في الصحراء.

أما زوجته الممثلة جادا بينكيت سميث، البالغة من العمر 47 عاماً، والتي رافقته إلى دبي فقررت مواجهة أحد أعظم مخاوفها وهو القفز الحرّ من الطائرة، وهذا ما قام به زوجها احتفالاً بعيد ميلاده الـ50، إذ قفز من طائرة هليكوبتر فوق جبال غراند كانيون. واللافت أنّ النجمة قامت بهذه الرياضة تلبية لطلب زوجها الذي أراد أن تكون هذه القفزة هدية عيد ميلاده.

ويعتبر زواجهما  من أنجح الزيجات في عالم هوليوود، فقد استمر ما يقارب الـ21 عاماً.

وأشار ويل في وقت سابق من العام أن المشاكل التي وقعت بينه وبين زوجته زادت من قوة علاقتهما الزوجية، وأوضح أنهما ليسا زوجان بل شركاء في الحياة.

ما هو اللقب الذي سيُمنح لمولود الأمير هاري وميغان ماركل؟

وقبل مرور النجم بمدينة دبي، زار سميث الهند، إذ نشر مقطع فيديو يظهر فيه جالساً أمام قصر تاج محل الشهير.

يذكر أن سميث وجادا لديهما ابنان هما جيدن، البالغ من العمر 20 عاماً، وويلو، البالغة من العمر 17 عاماً، في حين أن ويل لديه ابن من زواجه الأول يدعى تري، يبلغ من العمر 25 عاماً.

 
شارك