ليدي غاغا تعلن خطوبتها وتشيد بأهمية دور المرأة

أبقت النجمة ليدي غاغا علاقتها بوكيل المواهب كريستيان كارينو بعيداً من الأنظار وعدسات المصورين منذ بدايتها في يوليو 2017، غير أنّها أكّدت ارتباطها به بعد الإشارة إليه على أنه خطيبها خلال خطاب ألقته مؤخّراً في حفل Women In Hollywood Awards بعد تكريمها. ومسحت الممثلة والمغنية دموعها خلال إلقاء خطابها وشكرت خطيبها وكل أحبائها الذين يعتنون بها كل يوم. كما واستخدمت غاغا خطابها لتوجّه رسالة عن أهميّة الدور الذي تؤديه المرأة في هوليوود، مشيرة إلى تعرّضها للاعتداء الجنسي.

زينا مكي: الندبة مصدر قوتي

ومنذ إعلان خطوبتهما بشكل رسمي، تسلطت الأضواء على الخاتم الرائع الذي يتكون من ماسة وردية دائرية كبيرة تحيط بها ماسات بيضاء صغيرة.

ويقدر سعر الخاتم بـ400 ألف دولار حسبما قال أندرو براون مدير إحدى شركات الماس والمجوهرات لـشبكة "إي نيوز" التلفزيونية، وأضاف: يقدر وزن الياقوت الوردي في الخاتم بـ6 إلى 7 قيراط، وهو محاط بعدة ماسات بيضاء يقدر وزنها بـ3 إلى 4 قيراط.

ويتوقع أن يكون الخاتم من الياقوت الوردي الأصلي غير المعالج بالحرارة، أو ياقوت بادبارادشا النادر الذي يحتل المرتبة الثانية في الصلابة بعد الماس، واسمه يعني "زهرة اللوتس المتفتحة" باللغة السنغالية.

ما هو اللقب الذي سيُمنح لمولود الأمير هاري وميغان ماركل؟

يذكر أنّ غاغا كانت مخطوبة سابقاً للممثل تايلور كيني، بعد علاقة دامت 4 سنوات قبل أن يعرض عليها الزواج يوم عيد الحب في العام 2015. وبعد عام أعلنت غاغا أنها وكيني قررا الابتعاد عن بعضهما لفترة وجيزة، بعد تكهنات بأنهما انفصلا. واختارت غاغا خاتم خطوبتها السابق أيضاً بالسعر نفسه، وكان على شكل قلب من الماس يقدر وزنه بـ6 قيراطات.

 
شارك