لماذا يوافق النجوم على زيادة وزنهم؟

يبذل الممثلون جهوداً كثيرة للتحضير لأدوارهم السينمائية والدرامية، لدرجة أنّ بعضهم يعتمد أحياناً نظاماً غذائياً معيّناً من أجل إضفاء المصداقية على الشخصية التي يؤدونها. وهذا ما يسعى إليه حاليّاً النجم التركي شاتاي أولسوي المعروف بدور "أمير" في العالم العربي ، إذ يستعد للخضوع لنظام غذائي لزيادة وزنه إلى 144 كيلوغراماً، إذ سيجسّد في فيلمه الجديد شخصية مصارع تركي عملاق يدعى "يوسف إسماعيل" عاش في الفترة الممتدة بين 1856 و1898 وكان يبلغ هذا الوزن.

اقرئي: هل تعيد ريما فقيه تاج الجمال العالمي إلى بلدها لبنان؟

وسيتفرّغ شاتاي المعروف بلياقته البدنية وطوله (1.9 م) لدراسة شخصية المصارع ليتمكن من تجسيدها كما يجب على أن يبدأ التصوير في مايو المقبل.

يشار إلى أنّه يستعد أيضاً للعودة بمسلسل جديد سيبدأ تصويره نهاية الشهر الجاري وسيعرض على موقع "نتفلكس" الشهير ويتألّف من عشرين حلقة، على أن يتولى إخراج كل ثلاث حلقات مخرج مختلف.

اقرئي: الأميرة شارلوت في يومها الأول في الحضانة

يذكر أن العديد من النجوم أبدعوا في تقمص أدوار صعبة ومركبة لدرجة أن ملامحهم تبدلت بصورة جذرية، مثل النجم كريستيان بيل الذي عدّل كثيراً في وزنه لتأدية الأدوار الرئيسة المختلفة، وذهب إلى أقصى الحدود في فيلم "ذي ميكانيست" إذ فقد أكثر من 28 كيلوغراماً، فكان يتناول علبة تونة وتفاحة واحدة في اليوم، وبعد 6 أشهر زاد وزنه 45 كلغ لتجسيد دور "باتمان".

 
شارك