في عيد ميلادها: كاتي بيري صاحبة الرموش الساحرة

عندما نتحدث  عن نجمة البوب الأميركية الشهيرة كاتي بيري نتذكر دائماً ذلك الأشعر الأسود والعيون الملونة التي تعلوها الرموش الكثيفة الساحرة، فهي امرأة ناضجة تخفي جمالاً طبيعياً آسراً، يمزج بين 4 أصول تتحدر منها ( إنجلترا، البرتغال، ألمانيا وأيرلندا). وفي مناسبة عيد ميلادها اليوم دعينا نتحدث عن إطلالاتها على السجادة الحمراء.

إقرئي أيضاً:موضة المربّعات ، سعد لمجرد: لماذا هذا الرقم من المعجبين ؟ ، الإجهاد والقلق يسببان الأزمات القلبية

عندما تقف كاتي بيري على السجادة  الحمراء،  تشعرك بأنها امرأة قوية تراهن على "سر  سحر العيون"، فتركز كثيراً على إبراز جمال عينيها، وغالباً ما تبالغ في طبقات الماسكارا، وذلك لكي تمنح رموشها المزيد من الكثافة. كما وتعتمد  كثيراً اللون الأسود أو البني.  وفي ما يتعلق ببشرتها،  تحاول كاتي إظهارها بطريقة طبيعية، فلا تبالغ في وضع طبقات من كريم الأساس، وكثيراً ما تختار لوناً قريباً من لون بشرتها.

وفي ما يخص أحمر الشفاه، فهي تختاره بما يتناغم وفستانها، وذلك على غرار أحمر الشفاه الأحمر الذي  نسقته مع الفستان الطويل من اللون نفسه. وفي ما يتعلق بالألوان المفضلة لديها، فهي تتمثل في كل من البني غير اللامع،  الذي يمنحها مظهراً راقياً وناضجاً،  والوردي الفاتح الذي يبرزها كأميرة صغيرة.

إطلالة مشرقة

وفي أحدث ظهور لها على السجادة الحمراء، وذلك  خلال حفل Children's Hospital الذي أقيم قبل أيام قليلة في لوس أنجليس، اختارت كاتي إطلالة هادئة ومشرقة، طغى عليها اللون الوردي الفاتح. أما تسريحة شعرها الأسود التي كانت مرفوعة فقد زادتها أناقة، ولا سيما في ظل وجود تلك الأقراط كبيرة الحجم المتدلية. ولعل اللافت أيضاً، أن كاتي تولي أهمية كبيرة لحاجبيها، حيث  تحددهما بطريقة  طبيعية وباللون البني الفاتح.

كاثرين إليزابيث هدسون، الشهيرة بـ كاتي بيري، هي من مواليد 25 أكتوبر 1984 في كاليفورنيا. تعد كاتي من أهم مغنيات الروك في أمريكا والعالم، حيث حققت  أغنياتها أكبر نسبة  من المبيعات، ولغاية اليوم نجحت في بيع أكثر من  11 مليون ألبوم، و81 مليون أغنية منفردة. وتعرف بحبها للعطور، ولذلك، فقد أطلقت الكثير من العلامات التجارية العالمية.

 
شارك