فساتين نجمات هوليوود الحوامل

هل أنت حامل؟ ولديك مناسبة قادمة؟... نقدم لك فساتين نجمات هوليوود الحوامل، واختاري ما يحلو لك، وطبعاً يمكنك دائماً  إضافة لمسة الخاصة، كاختيار الأكسسوارات التي تعبر عن شخصيتك، أو تسريحة الشعر التي تناسب وجهك.

فستان مبهر:

إذا أردت أن تكون أميرة الحفل بلا منازع، ما رأيك بفستان سهرة أحمر اللون وطويل مع شقه المفتوح من الأمام،  وهو التصميم الذي ارتدته ليلة أمس ممثلة هوليوود أليزابيث تشامبرز  فعاليات حفل Nocturnal Animals في لوس أنجلس،  وهو من توقيع توم فورد،  وأيضا زوجها  ممثل هوليوود أرمي هامر الذي كان برفقتها، اختار  أيضاً بدلة للمصمم ذاته. ونشرت أليزابيث صورتهما على  على صفحتها الرسمية على الأنسغرام، وعلقت:" كلانا بتوقيع توم فورد".

ومن جهتها،  اختارت الممثلة  وعارضة الأزياء مولي سيمز فستان قصير ولامع خلال حضورها الدورة الخامسة لحفل" Baby2Baby "، والذي أقفيم أمس في لوس أنجل.

فستان راقي:

أعجبتني كثيراً الفستان الذي اختارته نجمتي المفضلة  كاثرين هيغل، خلال شهور حملها الأولى،  وهو فستان أبيض قصير بتصميم ناعم، طبعا يناسب صاحبات الجسم المتناسق،  وهذا الفستان الذي اختارته بطلة الفيلم الرومانسي والكوميدي "The Ugly Truth  من توقيع المصمم الأمريكي الشاب Christian Siriano . كما  اختارت حذاء ذو التصميم المحدب من الأمام مع كعب متوسط من  توقيع  العلامة المتخصصة في الأحذية الراقية  Casadei ، والتي لديها محلات في عدة عواصم عالمية، ميلانو، باريس، نيويورك ، وأيضاً دبي.

فستان بسيط:

قد تفضلين الفساتين البسيطة جداً وفي الوقت ذاته جميلة وناعمة، ، أقترح عليك الفستان الأسود الذي ارتدته أيضاً مولي سيمز، ويمكنك اضافة له أكسسوارات بألوان مختلفة، على غرارحقيبة كلاتش من اللون البني أو البيج وهو اللون الدارج هذا الموسم، أوإكسسوارات من  اللون الذهبي أو الفضي إذا كنت ستذهبين لحفل سهرة.

أما إذا كنت لا تفضلين إبرز تفاصيل جسمك، أواكتسبت الكثير من الوزن خلال فترة الحمل، ما رأيك بفستان أوليفيا وايلد ، أو فستان توري سبيلينغ.

وفي الأخير، عيشي اللحظة، لأن فترة الحمل تجربة جميلة بكل معانيها.

 
شارك