سيلين ديون تتألق بأزياء هذا المصمم اللبناني

تألقت النجمة الكندية العالمية سيلين ديون خلال جولتها الغنائية الأخيرة بإطلالات فريدة موقعة من المصمم اللبناني ربيع كيروز. وقد احتفلت بها من خلال حسابها على "إنستغرام". ونشرت صوراً لها أظهرت فيها تألقها في الفن كما في الموضة.

اقرئي كارلا بروني تضيء سماء لبنان

عالمية بإطلالات عربية
يعتبر اسم سيلين ديون مرادفاً للحيوية والطاقة. وهذا ما حرصت على إظهاره في جولتها الفنية العالمية الأخيرة. وقد استطاعت أن تجمع خلال وجودها في بانكوك بين إبداعها الفني وأناقتها الساحرة.
ونشرت صاحبة أغنية "ماي هارت ويل غو أون" الشهيرة، على حسابها على "إنستغرام"، صورة لها وهي ترتدي تايوراً باللون الأصفر الصاخب موقعاً من المصمم اللبناني العالمي ربيع كيروز وتجلس في مكان مطل على مشهد بانكوك الأخاذ.

اقرئي ديمي لوفاتو تقع ضحيّة مرضها والنجوم يدعمونها
ولمزيد من الجرأة والثقة، أضافت إلى هذه الإطلالة نظارات شمسية من "برادا" وحذاء أنثوياً باللون الأسود مزيناً بورود صفراء من "كلوي".
ويبدو أن النجمة الكندية هي من محبي التصاميم اللبنانية. فقد سبق وأضافت إلى خزانة ملابسها فستاناً مستوحى من حوريات البحر وموقعاً من المصمم زهير مراد. وتأقلت به على سجادة حفل توزيع جوائز "غرامي" العام الماضي. كما زيّنت حضورها بفستان من عالم Elie Saab للخياطة الراقية. وحازت إعجاب الجميع عندما وقفت على خشبة تكريم الـ"بي دجيز".

 
شارك