سفيرة تيسو العالمية ليو يي فاي في شخصية مولان

وقع مؤخرًا الاختيار على ليو يي فاي، المرأة التي تتمتع بالاستقلال والثقة والتواضع والأناقة، لتؤدي بطولة فيلم مولان من إنتاج ديزني بعد بحث جرى في كل أنحاء العالم مع طرح ما يقارب 1000 مرشح، وقد حصلت على الدور الرئيس وستجسد شخصية مولان. يذكر أن فاي هي السفيرة العالمية لماركة الساعات السويسرية تيسو.

اقرئي: جيران النجوم يكشفون أسرارهم

ولم تكن ليو يي فاي تبلغ من العمر سوى 14 عامًا عندما لعبت دورها الأول في مسلسل تلفزيوني صيني وأصبحت معروفة منذ ذلك الحين. وفي ما بعد تحولت تدريجياً إلى نجمة لامعة في الصين. وفي العام 2015، أصبحت ليو يي فاي سفيرة عالمية لماركة ساعات اليد السويسرية تيسو. والجدير بالذكر أن ليو يي فاي دائماً ما تؤدي أدواراً جديدة تبعث على التحدي لتجدد الصورة التي رسمت لها من قبل والتي تتناسب بشكل مثالي مع شعار تيسو "الابتكار تقليدنا".

اقرئي: عالم الموضة بين ميلانيا ترامب وميشال أوباما

وقد اقتبس الفيلم الذي ستشارك فيه عن القصيدة الشعبية الصينية "قصيدة مولان". يشار إلى أنّ مولان هي عبارة عن شخصية فريدة تختلف عن المرأة الشرقية التقليدية. ففي إطار أحداث القصة، تنحي مولان أنوثتها وضعفها جانبًا وتصبح قائدة شجاعة وقوية في الجيش وتقود الجنود إلى هزيمة الجيش الغازي وتنجح في حماية وطنها.

مولان هي بطلة فريدة، فهي جسورة وجميلة وحكيمة وشجاعة في آن واحد. وستعكف ليو يي فاي على تصوير أرض العجائب الشرقية في الفيلم للعالم أجمع كما ستعيد السحر الشرقي إلى الأذهان.

 
شارك