جيجي حديد تدعم النساء وتطلق خط أحذية خاصاً بها

شاركت عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية جيجي حديد، البالغة من العمر 22 عاماً، في حفل الـ"غلامور وومن أوف ذا يير أواردز".

بالصور: جينيفر لوبيز تضيء سماء دبي

وظهرت جيجي متألقة في فستان طويل بيج من الدانتيل من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وجاء الفستان بأكمام طويلة مع زخارف ساحرة، وهو ما أبرز جمالها. وأثناء تسلمها جائزة "سوبرنوفا" لدعم النساء في العالم، قالت إن عائلتها لا سيما والدها وقف إلى جانبها ودعمها بشكل مطلق. وتعمدت جيجي التذكير بأن عائلتها كانت لاجئة، إذ قالت: "تحية لوالدي الذي كان لاجئاً أتى من فلسطين وفعل المستحيل لأجل عائلته".

يشار إلى أنّ حديد تعرضت لموقف محرج خلال توجهها لحضور الحفل. وفي التفاصيل أنها كانت خارجة من منزلها في مانهاتن برفقة شقيقتها بيلا، إلا أنها تعثرت بذيل فستانها الطويل، فأمسكت بيلا بيدها بقوة حتى وصلتا إلى السيارة.

اقرئي: وراء كل نجم زوجة ناجحة

وعلقت جيجى على الحادث عبر تغريدة نشرتها على حسابها الخاص على تويتر، قالت فيها: "دائمًا ما أكون متوترة قبل حفلات توزيع الجوائز المهمة، واليوم كنت خائفة للغاية".

وفي سياق آخر، احتفلت حديد بمرور سنتين على علاقتها بالنجم العالمي من أصول باكستانية زين مالك، ونشرت مجموعة من الصور لاحتفالهما سوياً. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن حديد التقت زين لأول مرة في حفلة عيد ميلاد صديق مشترك بينهما في العام 2014، ومنذ ذلك الوقت أصبحا لا يفترقان أبداً، كما أن علاقتهما باتت من أهم علاقات الوسط الفني في العالم، فعدسات الكاميرا تطاردهما أينما ذهبا، كما أنّ جيجي شاركت أكثر من مرة في الأغاني المصورة الخاصة بمالك.

اقرئي: أنجلينا جولي… قدوة للنساء رغم مرضها

يشار إلى أن العارضة الجميلة أطلقت أخيراً بالتعاون مع علامة الأحذية الشهيرة "ستيوارت ويتزمان خط "آيلوف" لموسم خريف وشتاء 2017 وهي مجموعة تضم موديلين مختلفين من الأحذية المريحة. ويعد هذا التعاون أول مشروع رسمي لـ"جيوفاني موريلي"، المدير الإبداعي الجديد لعلامة "ويتزمان" الذي عمل بشكل وثيق مع عارضة الأزياء ونصحها طوال الوقت. ويشمل خط "آيلوف" الذي يأتي باللونين النيلي والبيج تصاميم أحذية بسيطة ومصنوعة من المخمل وتتميز الفردة اليمنى من كل زوج برسمة رمز "عين الحسد". أما الموديل الثاني "آيلوف مور" فيأتي بالظل الرمادي الهادئ ومزيناً برسمة رمز "عين الحسد" على كلا الفردتين.

 
شارك