توم كروز في قصر الإليزيه وحالياً في طوكيو

يستعد النجم توم كروز لإطلاق فيلمه الجديد Mission Impossible Fallout للمخرج والمنتج كريستوفر ماك كويري، وقد تواجد أخيراً في العاصمة الفرنسية باريس للترويج لفيلمه الذي سيصدر في 1 أغسطس في فرنسا، كما وحظي بفرصة لقاء الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في الإليزيه، في إطار زيارة خاصة وسرية.

إطلالة حيوية لميغان ماركل في افتتاح معرض لنيلسون مانديلا

ووفق صحيفة Parismatch الفرنسية، تمكّن كروز من الذهاب إلى قصر الإليزيه بناء على دعوة خاصة تلقاها من رئيس الدولة الذي يحب استقبال النجوم في مقره. فبعد ريهانا وبونو، أتيحت لكروز فرصة زيارة القصر الرئاسي بحضور ماكرون وزوجته بريجيت ماكرون، وذلك بعد ظهر يوم السبت 14 يوليو 2018. واستمتع كل من إيمانويل ماكرون وتوم كروز بأشعة الشمس قبل أن ينتقلا في ما بعد إلى حدائق الإليزيه. وبسبب احتفالات 14 يوليو، حضر عدد من الأطفال الذين شاركوا الرجلين التقاط بعض صور السيلفي.

وفي سياق آخر، سافر كروز إلى مدينة طوكيو اليابانية لحضور العرض العالمي الخاص بفيلمه الجديد Fall Out وهو الجزء السادس من سلسلة أفلام Mission Impossible.

نجمات يتباهين بعلاقات رومانسية مع الشريك

ورافق كروز في رحتله إلى اليابان الممثل الأميركي هنري كافيل الذي يشاركه أيضاً بطولة الفيلم، وذلك بعد زيارة إلى كوريا الجنوبية ضمن الجولة الدعائية الخاصة بالعمل في دول شرق آسيا.

والجدير ذكره أنه من المقرر طرح فيلم Fall Out يوم 26 يوليو في الولايات المتحدة الأميركية وروسيا.

داليدا خليل تصور أغنيتها الأولى

 
شارك