بليك ليفلي: الطهو موهبتي الحقيقية!

كشفت النجمة العالمية بليك ليفلي، زوجة النجم رايان رينولدز، أنها ترغب دائماً في أن تجرّب قدرتها على الابتكار من كل النواحي وأن تتحدّى نفسها بفعل شيء لم تفعله مسبقاً وهذا يجعلها تقدّر ما تفعله كلّ يوم.

 

https://www.instagram.com/p/Bn4ccJmHHFm/
?hl=en&taken-by=blakelively

 

وفي سياق آخر، لفتت إلى أنها تجيد فعلاً الطهو. وقالت: "هذه هي موهبتي الحقيقية". وأضافت: "أنا أرتجل في الطهو وأستخدم كلّ النكهات التي أجدها من حولي. أستوحي دائماً من المكان الذي أتواجد فيه، وإن كنت مسافرة إلى بلد ما، آخذ صفوفاً في الطهو هناك. وفي أحد الأيّام، تلقّيت أفضل هديّة بمناسبة ذكرى مولدي. فقد حصلت على فرصة لأطهو في مطبخ مطعم Per Se التابع لمطعم French Laundry الشهير لصاحبه Thomas Keller، إذ كنت مساعدة طاهي الحلويات وطهوت إلى جانبه".

كندة علوش: معاً نستطيع المساعدة والتغيير

وأردفت: "تخيّلت في البداية أنّهم سيعلّمونني كيفيّة تحضير كعكة الـcupcake مثلاً في خلال ساعة وسينتهي الأمر، لكنّنا في الواقع حضّرنا التحلية لكل من كان موجوداً في المطعم تلك الليلة. حضّرنا حلوى الفول السوداني ثم وضعناها في الخلّاط لتُطحن بالكامل وتصبح بودرة ثم مزجناها مع الكريمة المخفوقة فأصبحت النتيجة كريمة مخفوقة بطعم حلوى الفول السوداني". وختمت: "سألني أحدهم: "إذاً أمضيت سبع ساعات وأنت تطهين في المطبخ يوم ذكرى مولدك؟ يبدو ذلك رهيباً". فأجبته: "أحببت ذلك. كان أفضل ما قمت به يوماً".

سافري على طريقة إيميه الصيّاح

 
شارك