العد العكسي لزفاف بريانكا شوبرا بدأ

بدأ العد العكسي لزواج بريانكا شوبرا والمغني الأميركي نيك جوناس اللذين وصلا إلى الهند للاحتفال بزفافهما بين الأهل والأصدقاء. وكانت شوبرا قد نشرت صورة عبر حسابها على إنستغرام وعلقت عليها قائلة: "أهلاً وسهلاً في منزلك حبيبي".

وبعد وصول جوناس إلى الهند، انضم الثنائي إلى عائلة بريانكا على العشاء احتفالاً بيوم الشكر، ونشرت بريانكا صورة على إنستغرام تظهرها وجوناس مع العائلة وكتبت: "كل عام وأنتم بخير عائلتي.."

الملكة رانيا في اليابان: لقطة عفوية وأناقة لا حدود لها!

وكما لاحظنا، فإن جميع التحضيرات لهذا الزفاف المنتظر بقيت سريّة، إلا أن العديد من الصحف الهندية أعلنت أن مراسم الزفاف تجري من 29 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر.

https://www.instagram.com/p/Bqfryq6Hxvd/

مراسم الزفاف

تبدأ مراسم "ميهندي" ومراسم "سانجيت" التي تشبه ليلة الحناء في الطقوس العربية، وبعدها سيتم إقامة حفل استقبال للضيوف يوم 30 نوفمبر، وفي الأول من ديسمبر سيتم إقامة الزفاف على طريقة "هالدي" التقليدية الهندية وذلك في قصر Umaid Bhawan في جودبور، على أن يتم إقامة حفل زفاف غربي عصري في اليوم التالي، وبعدها يمضي العروسان رحلة شهر العسل.

لائحة المدعوين

إلى جانب أفراد عائلة النجمين وأصدقائهما، يتساءل الجميع عما إذا كانت ميغان ماركل ستحضر حفل زفاف صديقتها المقرّبة إلا أنّ لا شيء مؤكد حتى الساعة.

فيكتوريا بيكهام تطلق قناتها الخاصة على يوتيوب

ومن بين النجوم الذين من المحتمل تواجدهم النجم الأميركي دواين جونسون الذي شارك الممثلة البوليوودية في فيلم BayWatch، إيما روبرتس، كيفن هارت وألكساندر داداريو.

يذكر أنّ نيك جوناس بدأ بمواعدة بريانكا شوبرا منذ مايو 2018. وفي أغسطس الفائت، أعلنا خطوبتهما خلال حفل خاص في مدينة مومباي.

 
شارك