ألبومات فنيّة تزين مطلع العام

هل تريدين التعرّف إلى النجوم الذين يستعدون لاطلاق ألبومات غنائيّة؟ اعلمي إذاً أنّ بعض الأسماء الضخمة تسجّل عودتها بقوّة في بداية العام الجاري. لذا، تعرّفي معنا عليها في ما يلي:

محمد منير... حالة فنيّة مختلفة

يطرح النجم المصري محمد منير ألبوماً بعنوان "وطن" ليكون هديّة للجمهور المصري والعربي على حدّ سواء، علماً أنّ الأغنية الأخيرة التي طرحها والتي تحمل اسم "روح" على القناة الرسمية له بموقع "يوتيوب"، من كلمات روماينا وألحان وليد سالم والتوزيع الموسيقي لأحمد فرحات، تحقق نجاحاً كبيراً. وكان منير قد طرح في الفترة الأخيرة عددا من الأغنيات بشكل منفصل من ألبومه المقبل "وطن" وهي "طاق طاقية، لو باقي في عمري، وأهل أول".

https://www.instagram.com/p/BsnkCd4lFh9/

رابح صقر... ميني ألبوم

أطلق النجم السعودي رابح صقر أخيراً ألبوم جديد من إنتاج شركة "روتانا" يضمّ 7 أغانٍ، 4 منها لحّنها رابح بنفسه. وتضمن الألبوم 8 أغنيات وهي: "منهو غيرك، وفرصة عمر، وقلته، وهقوتك فيني، وكافي كبر، والصمت، وعجزت، وعلى كيفك".

سارة أبي كنعان تكشف عن مشاريعها الجديدة

https://www.instagram.com/p/BsJE60nBtHS/

سارة عطار: السعودية التي لفتت أنظار العالم

Marina and the Diamonds في رحلة إلى عالم جميل

تستعدّ النجمة العالميّة Marina and the Diamonds لإطلاق أغنية جديدة بعد غياب دام أكثر من 3 سنوات، فآخر ألبوم لها كان Froot وقد أصدرته في العام 2015 وحقّق حينها نجاحاً كبيراً. كذلك، من المتوقّع أن تطلق ألبومها الرابع في شهر أبريل المقبل. وفي هذا السياق تقول النجمة: "أرغب في أن أطلع الناس على التفاصيل طوال الوقت، ولكنّني لا أستطيع لأنّني أخطّط لها على المدى الطويل". وتضيف: "هذا الألبوم مختلف تماماً عمّا قدّمته في كل مسيرتي الفنيّة، إنّه أشبه برحلة إلى عالم جميل".

https://www.instagram.com/p/z3rRWsr0S1/

 
شارك